فيديو..شيكابالا يكرر سيناريو سبورتينج لشبونة مع أبولون

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 06:30 ص
فيديو..شيكابالا يكرر سيناريو سبورتينج لشبونة مع أبولون شيكابالا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

في سيناريو مكرر بتاريخ محمود عبد الرزاق شيكابالا، لاعب الزمالك المعار إلى صفوف أبولون اليوناني، يستعد الفهد الأسمر لفسخ تعاقده مع فريقه اليوناني خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ليرحل شيكابالا عن صفوف الفريق .

شيكابالا الذي قضى إجازته في مصر، لم يعد إلى اليونان ولم يُخطر ناديه بامتداد أجازته أو بموعد عودته، حسبما زعمت تقارير يونانية، ليجبر ناديه على قرار فسخ عقد اللاعب إلى جانب ملاحقته قضائيا لـ"الحفاظ على حقوق النادي".

صاحب الـ32 عاما شارك هذا الموسم في 11 مباراة بين الدوري والكأس، سجل فيهم هدفا وصنع آخر.

تجربة أبولون تعيد إلى الأذهان ما سبق وقام بها لاعب الزمالك الذى أحترف في فترة سابقة بنادي سبورتينج لشبونة البرتغالي قبل أن يقدم على خطوة فسخ التعاقد بنفس الطريقة .

في 29 يناير 2014، احترف شيكابالا بنادي سبورتينج لشبونة البرتغالي ، في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير، وقرر شيكابالا ارتداء القميص رقم 7 في صفوف الفريق، إلا أنه كان إنتقال غير ناجح له بالمرة.

لم يشارك شيكابالا خلال فترة احترافه إلا في مباراة وحيدة، جاءت في ودية الفريق البرتغالي والاتحاد السكندري، خلال الاحتفال بمؤية زعيم الثغر في أغسطس 2014 ولم يشارك شيكابالا مع فريق سبورتنج لشبونة في أية مباراة غيرها، حتى عودته لنادي الزمالك مرة أخرى في 2015.

رفض شيكابالا العودة مع بعثة فريق سبورتنج لشبونة إلي البرتغال عقب مشاركة الفريق في مباراته مع نادي الاتحاد السكندري في احتفال زعيم الثغر بالمئوية، بدعوي عدم حصوله علي تصريح من التجنيد، وظل اللاعب في مصر، ولم يشارك في معسكر إعداد الفريق، ورفض الرد علي المكالمات الهاتفية القادمة من البرتغال للاستفسار عنه، مما جعل المسئولين في النادي البرتغالي يحيلونه إلي التحقيق.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة