بنوك قطر تستقبل 2019 بالخسائر والإفلاس ..تنظيم "الحمدين " يستغل أموال البنوك فى دعم الجماعات الإرهابية والخسائر تصل لـ ١١ مليار ريال.. النظام القطرى يستعين بشيف يهودى لإعداد طعام للإسرائيليين قبل مونديال 2022

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 07:30 م
بنوك قطر تستقبل 2019 بالخسائر والإفلاس ..تنظيم  "الحمدين " يستغل أموال البنوك فى دعم الجماعات الإرهابية والخسائر تصل لـ ١١ مليار ريال.. النظام القطرى يستعين بشيف  يهودى لإعداد طعام للإسرائيليين قبل مونديال 2022 تميم والبنوك القطرية
كتب أيمن رمضان- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اصرار تنظيم الحمدين الحاكم فى قطر  ،دخلت بنوك الدوحة مرحلة خطرة ، فى مواجهة شبح الإفلاس ، مع استغلال التنظيم اموال البنوك فى دعم الجماعات الإرهابية ، وكشف  حساب "  قطريليكس "  التابع للمعارضة القطرية ، أن تنظيم الحمدين واصل استنزف أموال بنوك الدوحة فى  دعم الإرهاب والتطرف ولتنفيذ المخططات الخبيثة في المنطقة مما ساهم في نقص السيولة  بالإمارة . 
 
وأشار الحساب التابع  للمعارضة القطرية ، إلى  أن إصرار  تنظيم الحمدين ، على تمويل الإرهاب استنزف مصارف الدوحة بعد انخفاض ودائع العملاء بالبنوك القطرية 1.4% وتكبدت 11.9 مليار ريال خلال شهر واحد ، مشيرا الى أن النظام الحاكم  حاول إيهام العالم بأنه يحافظ على استقرار ليبيا، لكن الباحثة أزاي بولوت ،  فندت مزاعم الدوحة، مؤكدة أن قطر صنعت الفوضى لتمكين أذنابها في ليبيا وأنها ترعى ميليشيات الإخوان للسيطرة على موارد الدولة العربية.
 
ونوه "  قطريليكس " ،  إلى أن تنظيم الحمدين  ، تعاقد مع الشيف الإسرائيلي يوناثان روتشيلد ، لإعداد الوجبات بسلسلة مطاعم  في الدوحة لتسهيل تقديم  وسائل الترفيه والطعام اليهودي خلال مونديال 2022  ، كما أن تميم بن حمد ، واصل  انفاق المليارات لشراء الأسلحة . 
 
من جانبه سخر المحلل السياسي السعودى خالد الزعتر  ، من النظام القطرى وإقدام الصحف القطرية على إبراز طائرة ورق على أنها إنجاز للنظام القطرى قائلا :  في تغريدة  له عبر حسابه الشخصى على " تويتر "  إن مانشيت عريض ، قطر واجهت  قطر لاتعرف سوى الانتصار ، قطر تعتز بإنجازات أبناءها وابداعاتهم ، وفي الأخير طائرة ورقية ، دولة من ورق ، وانجازاتها ورقيه بالأمس كراتين البيض واليوم طائرة ورقية.
 
فيما  أكد الناشط السعودى ، منذر الشيخ مبارك  ، أنه لم يقاطع أحد شعب قطر المبتلى بنظام الدوحة المقاطعة لنظام خبيث سعى لإسقاط بلدك مضيفا  فى تغريدة له  عبر  حسابه  الشخصى على تويتر  ،  أنه عندما كنت تتنفض رعباً من حثالات دوار اللؤلؤة ، كان ضباط قطر يقودون الحراك وكان تنظيم  الحمدين يجري إتصلاته لإسقاط بلدك!! ولكن ماذا أقول لازالت الأوطان أرخص شيء على الإخوان.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة