الأهلي في كمين الداخلية.. 4 مطبات تعترض طريق المارد الأحمر.. علاء عبد العال يتفوق على محمد يوسف.. الفريق الشرطي يستعيد القوة الضاربة.. الغيابات تثير مخاوف القلعة الحمراء.. حسام باولو فرس رهان في موقعة بتروسبورت

السبت، 29 ديسمبر 2018 06:00 ص
الأهلي في كمين الداخلية.. 4 مطبات تعترض طريق المارد الأحمر.. علاء عبد العال يتفوق على محمد يوسف.. الفريق الشرطي يستعيد القوة الضاربة.. الغيابات تثير مخاوف القلعة الحمراء.. حسام باولو فرس رهان في موقعة بتروسبورت الاهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات السادسة مساء، اليوم، السبت، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد بتروسبورت، لمتابعة مباراة النادي الأهلي والتي تجمعه بنظيره الداخلية، في إطار منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام .

الأهلي يحاول الافلات من كمين الداخلية، طامعاً في حصد الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات المحلية، ليستمر المارد الأحمر في الزحف نحو قمة الدوري التي يتربع الزمالك على عرشها، وذلك للدفاع عن اللقب الذى يحمله في الثلاث نسخ الأخيرة .

ـ علاء عبد العال يتفوق على يوسف
 

شهد موسم 2013 / 2014، والذي كان محمد يوسف مدرب الأهلي الحالي على رأس الإدارة الفنية للقلعة الحمراء أيضاً، تفوقا واضحا لفريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال، على الأهلى "رايح جاى"، حيث فاز الفريق الشرطى بلقاء الدور الأول بهدف نظيف سجله أحمد تمساح، وكرر فوزه فى الدور الثانى بنفس النتيجة وسجل الهدف وقتها لاما كولين.

ـ الداخلية يستعيد قوته الضاربة

 

يجهز فريق الداخلية ثلاثى وسط الفريق المصاب أحمد أوكا، أحمد رفاعى والبوركينى سعيدو سانبورى، للحاق بمباراة الأهلى، ويعانى أحمد أوكا من شد فى العضلة الأمامية، فيما يعانى أحمد رفاعى من مزق فى الخلفية، كما أبعدت الضامة سعيدو سانبورى عن المشاركة مع الفريق.

ويمثل ثلاثي الفريق الشرطي قوة ضاربة للداخلية في معركة خط الوسط .

ـ الغيابات تثير مخاوف القلعة الحمراء
 

يدخل المارد الأحمر لقاء الداخلية تحت تهديد الغيابات التي عصفت بنجوم الفريق، وعلى رأسهم صلاح محسن مهاجم الأهلي، سعد سمير مدافع الفريق، بالإضافة إلى الشكوك التي تحاوط مشاركة وليد سليمان في المباراة، الأمر الذي سيصعب مهمة الفريق الأحمر أمام نظيره الشرطي .

ـ حسام باولو فرس رهان
 

يحتل حسام باولو مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف صدارة هدافي الدوري العام برصيد 8 أهداف، ويعلق الفريق الشرطي الكثير من الآمال على باولو في زيارة الشباك الحمراء التي باتت في المتناول بسبب تراجع مستوى دفاع الأهلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة