#شكرا_تركي_ال_الشيخ.. تفاعل كبير مع هاشتاج توجيه الشكر إلى رئيس هيئة الرياضة السعودية السابق.. متابعون: وقفاتك الصادقة لن ننساها.. عملت بإخلاص وتعلمنا منك الكثير.. ومبروك لهيئة الترفيه برجل النجاح.. صور

الخميس، 27 ديسمبر 2018 10:49 م
 #شكرا_تركي_ال_الشيخ.. تفاعل كبير مع هاشتاج توجيه الشكر إلى رئيس هيئة الرياضة السعودية السابق.. متابعون: وقفاتك الصادقة لن ننساها.. عملت بإخلاص وتعلمنا منك الكثير.. ومبروك لهيئة الترفيه برجل النجاح.. صور المستشار تركى آل الشيخ
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مع هاشتاج "شكرا تركى آل الشيخ"، وحرصوا من خلاله على توجيه الشكر إلى المستشار السعودى تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية السابق، والذى تولى هيئة الترفيه فى المملكة مع الأوامر الملكية التى أصدرها الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين.

وحرص المشاركون فى الهاشتاج، على إبراز الإنجازات الكبيرة التى حققها المستشار تركى آل الشيخ، سواء فيما يتعلق بالرياضة السعودية بصفة خاصة، والرياضة العربية بصفة العامة، مع التأكيد على أن هيئة الترفيه فى المملكة سوف تشهد نفس النجاح الكبير.

 

وقال سامى الجابر نجم الكرة السعودية السابق: "شكرًا على كل ما قدمته وأنجزته.. مرحلة صعبة عملت فيها بإخلاص وتعلمنا منك الكثير، كل التمنيات لك بالتوفيق فى محطتك القادمة لخدمة الوطن".

6
 

وقال حساب آخر: "شكرًا تركى آل الشيخ، على كل ما قدمته للرياضة السعودية، وشكرًا لوقفاتك مع نادى الاتحاد وكل الأندية السعودية.. وشكرًا لوقفاتك الصادقة التى لن أنساها ما حييت، ومبروك لهيئة الترفيه برجل النجاح"، وعبر حساب آخر عن شكره للمستشار تركى قائلاً: "على جماهير جميع الأندية التوجُّه بالشكر له فقد أعطى الكثير!.. نعم.. كاتحاديين كذلك أعطانا الكثير.. أعطى جميع الأندية المال والدعم الكبير والأفعال".

 
1

وفى إطار توجيه الشكر إلى المستشار تركى آل الشيخ، قال حساب: "شكرًا لك على ما قدمت.. يستاهل الشكر أبو ناصر فقد قدم الكثير والكثير.. طيلة عمله رئيسًا لهيئة الرياضة.. رجل كان له قفزات وجهود واضحة في رياضتنا.. توجب علينا شكره".

3
 

 

4
 

 

5
 
 
7
 

 

8
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة