أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن شكوك حول مشاركة مارسيال ضد هدرسفيلد

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 11:41 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن شكوك حول مشاركة مارسيال ضد هدرسفيلد مارسيال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن احتمالية غياب الفرنسى أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى ضد هدرسفيلد تاون، فى المباراة التى ستجمع الطرفين الخامسة مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الـ19 من مسابقة الدورى الإنجليزى على ملعب "أولد ترافورد".

مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد

 

شكوك حول مشاركة مارسيال عن مانشستر يونايتد ضد هدرسفيلد

أشارت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز"الإنجليزية إلى أن أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد لم يحضر مع باقى زملائه داخل معسكر الفريق بفندق "لورى" قبل مواجهة هدرسفيلد تاون، فى جولة "البوكسينج داى"، وهو ما يثير الشكوك حول غيابه عن المباراة مساء اليوم.

وأوضحت الصحيفة أن لاعبى مانشستر يونايتد الذين حضروا إلى فندق "لورى" مساء أمس استعدادا للمباراة ضمت كلاً من..

حراسة المرمى: دى خيا، روميرو، جرانت

الدفاع: دالوت، ليندلوف، بايلى، لوك شو، فيل جونز، أشلى يونج

خط الوسط: بيريرا، لينجارد، فيلاينى، جوميز، بوجبا، ماتيتش، هيريرا، ماتا، فريد

الهجوم: راشفورد.

 

ويدخل فريق مانشستر يونايتد مباراته الثانية أمام هدرسفيلد تاون مساء اليوم، تحت قيادة سولشاير المدرب المؤقت الذى تم تعيينه مؤخراً خلفاً للمُقال جوزيه مورينيو.

وحقق سولشاير فوزاً ساحقاً بنتيجة 5-1 على كارديف بالجولة الـ18 من البريميرليج فى أول ظهور على مقعد القيادة الفنية لمانشستر يونايتد.

ويحتل الفريق حاليا المركز السادس برصيد 29 نقطة بفارق 19 نقطة كاملة عن ليفربول المتصدر بعد مرور 18 جولة من البريميرليج.

فيرجسون مستشار مانشستر يونايتد الفنى
فيرجسون مستشار مانشستر يونايتد الفنى

 

فيرجسون يسعى لاستعادة أمجاد مانشستر يونايتد

يستعد السير أليكس فيرجسون، المدير الفنى التاريخى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، لتولى منصب جديد من أجل مساعدة مانشستر يونايتد على استعادة أمجاده.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن فيرجسون يستعد لتولى منصب المستشار الفنى للفريق الكروى الأول بنادى مانشستر يونايتد، بعدما لعب دوراً فى تعيين سولشاير مديراً فنياً مؤقتاً للفريق خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تواضع النتائج.

وأضافت الصحيفة أن سولشاير، المدير الفنى الحالى لنادى مانشستر يونايتد، سيفتح قنوات اتصال للتواصل مع فيرجسون، وهو الأمر الذى تغاضى عنه البرتغالى مورينيو طوال فترة تدريبه لـ"الشياطين الحمر".

وتحدثت الصحيفة أن فيرجسون لم يقتصر دوره فقط فى تعيين سولشاير مديراً فنياً مؤقتاً لنادي مانشستر يونايتد بعدما ساهم فى إعادة مساعده السابق مايك فيلان للعمل كمساعد لسولشاير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة