كأس آسيا 2019.. ثنائى هجوم الهند يستهدف إنجازا تاريخيا فى الإمارات

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 03:21 م
كأس آسيا 2019.. ثنائى هجوم الهند يستهدف إنجازا تاريخيا فى الإمارات جيجي لالبيخلوا وسونيل شيتري
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد جيجي لالبيخلوا مهاجم الهند أن "التفاهم الكبير" مع زميله سونيل شيتري في الخط الأمامي سيصب في مصلحة المنتخب العائد لمنافسات كأس آسيا 2019 بعد غياب ثماني سنوات.

 

وأحرز شيتري 65 هدفا في 103 مباريات دولية خاضها منذ ظهوره لأول مرة في 2005 ما يجعله أكثر مهاجم هندي غزارة في الأهداف الأمر الذي منحه شهرة كبيرة في بلد مهووس بلعبة الكريكيت.

شيتري يسجل ركلة جزاء على طريقة بانينكا ويعتذر للحارس

لكن الانجليزي ستيفن قنسطنطين مدرب الهند سيحتاج أيضا إلى جهود جيجي في محاولة للتقدم وتجاوز دور المجموعات في البطولة المقررة بين الخامس من يناير وأول فبراير في الامارات، لأول مرة منذ 1964.

 

ونقل الاتحاد الهندي لكرة القدم عن جيجي قوله اليوم الثلاثاء "لعبت إلى جواره منذ أول ظهور لي مع المنتخب ومن وقتها أشعر بأننا نحظى بتفاهم كبير ونكمل بعضنا بعضا".

 

وتستهل الهند مشوارها في المجموعة الأولى أمام تايلاند في السادس من يناير قبل أن تتقابل مع الامارات صاحبة الضيافة والبحرين.

 

وشيتري هو اللاعب الوحيد المتبقي من تشكيلة المنتخب الذي خسر جميع مبارياته الثلاث في نسخة 2011 من البطولة في قطر ويسعى لتحقيق إنجاز تاريخي بعبور مرحلة المجموعات لأول مرة منذ 1964.

 

لكن جيجي يقول إن مستوى المنتخب تطور كثيرا من وقتها، وأضاف "يتحسن مستوانا من مباراة إلى أخرى وحققنا الكثير من وقتها". وتابع "نملك فريقا قويا ونبذل قصارى جهدنا. نثق في قدراتنا ويمكننا مواجهة أي تحديات".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة