"صنع فى المقاصة" .. الفريق الفيومى يسحب توكيل تصدير اللاعبين من الإسماعيلى

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 01:14 ص
"صنع فى المقاصة" .. الفريق الفيومى يسحب توكيل تصدير اللاعبين من الإسماعيلى المقاصة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد فترة الإنتقالات الشتوية الحالية تعاقد أكثر من نادى من أندية الدورى، مع لاعبى مصر المقاصة ، وتهافت الأندية على لاعبى الفريق الفيومى، حيث تعاقد الأهلى مع محمود وحيد، و انتقل تراورى لبيراميدز، و حسم إنبى صفقة عمر بسام، بالإضافة إلى اقتراب جون أنطوى من بيراميدز بعد مفاوضات من نادى الزمالك لضم اللاعب أيضا .

وبذلك سحب المقاصة بساط تصدير اللاعبين للأندية بعد أن كان الإسماعيلى هو مصنع اللاعبين، ومصدرها لمختلف الأندية نظرا لقوة قطاع الناشئين، و نجاحه فى التعاقد مع لاعبين مميزين صغار السن ، ليقوم المقاصة بسحب البساط من الدراويش خلال المواسم القليلة الماضية ، وأبرزها الموسم الحالى .

وقد سبق وتعاقد الأهلى مع أحمد الشيخ وهشام محمد وعمرو بركات وميدو جابر من المقاصة  

نرصد فى التقرير التالى أهم لاعبى الفريق الفيومى ممن تسابقت عليهم الأندية لضمهم فى ميركاتو الشتاء ..

محمود وحيد

تعاقد النادى الأهلى مع محمود وحيد لاعب مصر المقاصة ، لمدة 4 مواسم ونصف، و من المقرر أن ينضم اللاعب للفريق الأحمر يوم 1 يناير، حيث أن آخر ظهور له مع الفريق الفيومى سيكون أمام سموحة فى لقاء بعد غد السبت .

عمر بسام

أعلن مسئولو إنبى عن ضم عمر بسام مهاجم مصر المقاصة فى ثانى الصفقات الشتوية بعد ضم أحمد صابر قادمًا من الداخلية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى شهر يناير المقبل وكشف مسئولو النادى البترولى عن الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من مصر المقاصة بعد إنهاء كل إجراءات التعاقد لدعم الفريق البترولي.

كما أوضحوا أن إنبى حصل على استغناء عمر بسام مهاجم المقاصة واللاعب وقع مع عبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادى البترولى لمدة 5 مواسم.

تراورى

 انضم البوركينى إيريك تراورى إلى فريق بيراميدز رسميا كأول صفقات الفريق فى الميركاتو الشتوى ، قادما من مصر المقاصة ، بعد أن كان مستهدف من ناديى الأهلى والزمالك لضمه فى يناير المقبل، إلا ان بيراميدز أنهى إجراءات ضم اللاعب ، ومن المقرر ان يشارك فى تدريبات الفريق اليوم .

جون أنطوى

رغم أن مسئولى مصر المقاصة أعلنوا عن التمسك بجون أنطوى ، إلا أن اللاعب مازال هدف اكثر من نادى من أندية الدورى الممتاز ، وعلى رأسهم بيراميدز ، و الذى اتفق خلال الأيام الماضية مع مسئولى الفريق الفيومى على ضم اللاعب ، ولكن الجهاز الفنى للفريق أعلن تمسكه بأنطوى خاصة بعد رحيل الثنائى تراورى و وحيد ، حفاظا على قوام الفريق ، مع إمكانية الاستغناء عنه بنهاية الموسم ، كما دخل مسئولى الزمالك فى صفقة أنطوى ، وحصلوا على صورة من عقده مع المقاصة فى ظل وجود شرط جزائى فى عقد اللاعب مع الفريق الفيومى، إلا أن تمسك المقاصة باللاعب أوقف المفاوضات من الناديين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد امبابي

اللاعب محمود وحيد

لم يتم سحب البساط من الاسماعيلي لان محمود وحيد من ناشيء الاسماعيلي وجون انطوي الاسماعيلي اللي جابوا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة