أخبار يوفنتوس اليوم عن تصدر كريستيانو رونالدو قائمة الفريق لمواجهة أتالانتا

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 09:00 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن تصدر كريستيانو رونالدو قائمة الفريق لمواجهة أتالانتا يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن قائمة الفريق لمواجهة أتالانتا غدًا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي.

قائمة يوفنتوس لمواجهة أتالانتا

 

قائمة يوفنتوس
قائمة يوفنتوس

وضم ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس 19 لاعبًا، من أجل خوض لقاء أتالانتا يتصدرهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذى أكد أليجري أنه لن يبدأ المباراة وسيبقى على مقاعد البدلاء.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، متفوقًا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق نابولى صاحب المركز الثانى بـ 41 نقطة، بينما أتالانتا يحتل المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

 

كريستيانو رونالدو لن يبدأ مواجهة أتالانتا

كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس
كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس

 

من ناحية أخرى، أكد ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس استبعاد البرتغالى كريستيانو رونالدو من التشكيل الأساسى لليوفى ضد أتالانتا.

قال مدرب يوفنتوس فى مؤتمر صحفى: "غدًا، كريستيانو رونالدو سوف يكون على مقاعد البدلاء، لذلك أخيرًا سنتمكن من الجلوس سويًا ومتابعة المباراة معًا (ضاحكًا)".

أشاد أليجرى خلال تصريحاته، بالبداية الجيدة التى حققها رونالدو مع يوفنتوس هذا الموسم سواء على الجانب التهديفى أو على مستوى الأرقام".

أرجع المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى إراحة البرتغالى كريستيانو رونالدو ضد أتالانتا غدًا، الأربعاء، للخطة المتبعة لإراحته من أجل الوصول درجة كبيرة من الجاهزية خلال شهر مارس المقبل، حيث التحديات الكبرى بكل المسابقات.

وشارك كريستيانو رونالدو فى 17 مباراة مع يوفنتوس بالدورى الإيطالى وأحرز 11 هدفًا و5 تمريرات حاسمة فيما خاض 5 لقاءات بدورى أبطال أوروبا وأحرز هدفًا وحيدًا وتمريرتين حاسمتين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة