88 ألف مواطن ترددوا علي مراكز "100 مليون صحة" بالاسكندرية

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 08:22 م
88 ألف مواطن ترددوا علي مراكز  "100  مليون صحة" بالاسكندرية مبادرة 100 مليون صحة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة الإسكندرية ،  أن عدد المترددين على مراكز الفحص ونقاط المسح الخاصة بالمبادرة الرئاسية " 100  مليون صحة " للقضاء على فيروس سي والأمراض غير سارية  خلال الفترة من 16  وحتى 21  ديسمبر  بلغ 88  ألف و 185  مواطنا ، وذلك علي مستوي المحافظة.

وكان الدكتور عبد العزيز قنصوة  ،محافظ الإسكندرية ، قرر فى وقت سابق  العمل بـ  100 ٪؜ من القوى المشاركة بدلا من 80 ٪؜ بالمبادرة الرئاسية " 100 مليون صحة" خلال شهر ديسمبر الذي امتد العمل به ، لافتا إلى أنه تم تعديل القرار نظرا للإقبال الشديد على جميع نقاط المسح بنطاق المحافظة خلال الأيام الأخيرة من شهر نوفمبر ، حيث يشارك في المبادرة الرئاسية 400  نقطة ثابتة و 18  وحدة متنقلة على مستوى الإسكندرية للأماكن النائية والبعيدة للكشف والمسح الشامل للمرض. والعمل بالمبادرة مستمر يوميا طوال أيام الأسبوع شاملة يوم الجمعة والعطلات الرسمية.

ودعا المحافظ جميع المواطنين بضرورة النزول والمشاركة في المبادرة والاستفادة بالفترة التي تم به امتداد العمل بالمبادرة ، ويحث المواطنين على دعوة أبنائهم وجميع أقاربهم للنزول، واستثمار "8 دقايق " فقط من وقتهم للاطمئنان على صحتهم فهي رأس مالهم الحقيقي .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة