نهاد حجاج يطالب اتحاد الكرة بـ"عمى ألوان" لحل أزمة التفرقة بين الأندية

الأحد، 23 ديسمبر 2018 12:31 ص
نهاد حجاج يطالب اتحاد الكرة بـ"عمى ألوان" لحل أزمة التفرقة بين الأندية الإسماعيلى
كتب هانى عبدالنبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن نهاد حجاج المستشار القانونى للنادى الإسماعيلى، هجومًا لاذعًا على اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات بسبب إصرار الأخير على إقامة مباراة الدراويش ونظيره المقاولون العرب، المقرر إقامتها يوم 27 ديسمبر الجارى.

 

وطالب نهاد حجاج، خلال مداخلته ببرنامج ملعب أون مع الإعلامى سيف زاهر، أن يتحلى مجلس الجبلاية بـ"عمى الألوان" فيما يسمى التفرقة بين الأندية، وذلك للحفاظ على حقوق ناديه فيما يعتبره انتقاصا من حق ناديه الذى يمثل مصر فى بطولة أفريقية مثل الأهلى والزمالك والمصرى - حسب قوله.

 

وأضاف حجاج، أن لجنة المسابقات تتعنت ضد ناديه وأن مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان فى حالة انعقاد دائم لحين موعد المباراة المقبلة، مشيرًا إلى أن قرار الانسحاب حتى الآن سليم 100% وأن هناك اضطهادًا لكل أندية القناة فى مصر.

 

وطالب المستشار القانونى للإسماعيلى، بضرورة حل الأزمة، وقال من غير المقبول أن يعود الإسماعيلى لساعات بالقاهرة ثم يخوض مباراة بالدورى، مشددًا على أن النادى الأهلى تم تأجيل نصف مباريات الدورى له حتى يتاح له المشاركة فى مباريات البطولة الإفريقية والعربية، بالإضافة إلى تأجيل مباراة السوبر المصرى السعودى لأكثر من مرة، من أجل الأهلى فما الداعى لإقامة مباراة للإسماعيلى دون أن يكون هناك نظر لتأجيلها أو إقامتها فى موعدها المحدد سابقًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة