أخبار ليفربول اليوم عن جاهزية ميلنر لقيادة الريدز ضد وولفرهامبتون

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 12:00 م
أخبار ليفربول اليوم عن جاهزية ميلنر لقيادة الريدز ضد وولفرهامبتون جيمس ميلنر لاعب ليفربول
كتب - مروان عصام ـ محمد رضا - رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول لتدريبات الفريق وسيكون متاحا للمشاركة أمام مستضيفه وولفرهامبتون اليوم الجمعة في الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم بعد تعافيه من إصابة فى عضلات الفخذ الخلفية.

 

قائد ليفربول يشارك فى مباراة وولفرهامبتون اليوم

 

وأصيب ميلنر فى نهاية فوز ليفربول 1-صفر على ضيفه نابولى الإيطالى بدورى أبطال أوروبا الأسبوع الماضي. وغاب اللاعب البالغ من العمر 32 عاما عن الفوز 3-1 على مانشستر يونايتد على ملعب "انفيلد" الأحد الماضي كإجراء احترازى.

وقال ميلنر، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "عدم المخاطرة فى المباراة السابقة كان قرارا صائبا لهذا أتمنى أن أكون جاهزا للمباراة المقبلة، شعرت ببعض الألم فى العضلة الخلفية بعد نهاية مباراة نابولى واتخذ المدرب القرار بعدم إشراكى فى مباراة الأحد الماضى".

جيمس ميلنر لاعب ليفربول
جيمس ميلنر لاعب ليفربول

ويتطلع ليفربول، الذى حصد 45 نقطة في 17 مباراة، إلى مواصلة بدايته الخالية من الهزائم، لكن المدرب يورجن كلوب يدرك ما يمكن أن يمثله وولفرهامبتون الصاعد للأضواء من خطورة، فالفريق الذي يحتل حاليا المركز السابع تعادل مع مانشستر سيتي حامل اللقب ومانشستر يونايتد وأرسنال وفاز على تشيلسي في وقت سابق هذا الموسم، ويلعب وولفرهامبتون بأسلوب سلس تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو اسبيريتو سانتو.

وقال كلوب مدرب ليفربول "يجب أن نخوض المباراة بقوة. ندرك ذلك ستكون مباراة مثيرة حقاً، غيروا طريقتهم عدة مرات من المثير للاهتمام معرفة كيفية القيام بهذا. يجب أن نكون متأهبين لكل الاحتمالات"، وسيخوض وولفرهامبتون المباراة بدون المهاجم جوتا الذي أصيب في عضلات الفخذ الخلفية في الفوز 2-صفر على بورنموث مطلع هذا الأسبوع.

وقال مدرب وولفرهامبتون للصحفيين "من المستحيل أن يشارك جوتا في مباراة اليوم، أتمنى أن يعود قريبا"، وسيحاول وولفرهامبتون تحقيق انتصار من شأنه أن يرفع الفريق مؤقتا إلى المركز السادس متقدما على مانشستر يونايتد الذي سيحل ضيفا على كارديف سيتي غداً السبت في الدوري.


 

نجم ليفربول يبحث عن ضحية جديدة بالدوري الانجليزي
 

يستهدف النجم المصري محمد صلاح ضم وولفرهامبتون إلى قائمة ضحاياه بمسابقة الدوري الانجليزي، عندما يحل ليفربول ضيفاً على الفريق الصاعد حديثاً لدوري الاضواء في العاشرة مساء الجمعة ، بملعب "مولينيو" فى افتتاح منافسات الجولة الـ 18 من عمر "البريميرليج".

محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

وتعد هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها محمد صلاح مع ولفرهامبتون الذي كان ينافس في دوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب" الموسم الماضي.

وسيكون وولفرهامبتون منافس محمد صلاح الـ 22 في الدوري الانجليزي، بعدما سبق وأن واجه 21 نادياً وتمكن من التسجيل في 19 فريقاً ماعدا مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة