عودة دي بروين الحاسمة ترفع أسهم مانشستر سيتي في صراع الدوري الإنجليزي

الخميس، 20 ديسمبر 2018 05:00 ص
عودة دي بروين الحاسمة ترفع أسهم مانشستر سيتي في صراع الدوري الإنجليزي دى بروين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى من الإصابة فى توقيت هام جدا بسباق الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الوصيف.

من جانبه، قال دي بروين أن مواجهة ليفربول ستكون حاسمة في تحديد هوية بطل هذا الموسم وعن الريدز أضاف قائلا: "سيجاربون حتى النهاية بكل تأكيد، وأنا لست قلقًا بشأنهم، لأننا سنقوم بما يتوجب علينا للحفاظ على اللقب."

وكان دى بروين قد غاب عن مان سيتي فى بداية الموسم بعد تعرضه لإصابة فى الركبة أبعدته 6 أسابيع وعاد قبل أن يتعرض لإصابة جديدة في الركبة أيضًا بشهر نوفمبر الماضى، وشارك النجم البلجيكي لأول مرة فى مباراة إيفرتون الأحد الماضى كبديل قبل أن يبدأ أساسيا مساء الثلاثاء أمام ليستر سيتي ويسجل هدف فريقه الوحيد.

وينتظر ليفربول ومانشستر سيتي 3 مباريات هامة قبل مباراة الفريقين في 3 يناير المقبل والتى ستحدد وجهة بطل الدوري هذا الموسم بعدما أصبح الصراع بين الثنائى نظريًا، وسيكون تواجد دى بروين حاسمًا لناديه الذى يتمسك بالحصول على كل نقاط مبارياته المقبلة قبل قمة ليفربول.

ويلتقى مان سيتي مع كل من كريستال بالاس وليستر سيتي وساوثهامبتون قبل لقاء ليفربول، بينما سيلتقى الريدز مع كل من ولفرهامبتون ونيوكاسل وأرسنال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة