تشكيل أرسنال ضد توتنهام.. استبعاد أوزيل والننى ع الدكة

الأحد، 02 ديسمبر 2018 03:15 م
تشكيل أرسنال ضد توتنهام.. استبعاد أوزيل والننى ع الدكة محمد الننى وايمري مدرب أرسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أوناى إيمرى، المدير الفنى لفريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد النني، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة توتنهام التى تنطلق بعد قليل على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى أرسنال على "تويتر" أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر يتواجد على مقاعد البدلاء، فيما تم استبعاد صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل من قائمة اللقاء.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالى..

تشكيل أرسنال
تشكيل أرسنال

كما أعلن نادى توتنهام عبر صفحته الرسمية على "تويتر" عن التشكيلة الأساسية للفريق فى مباراة اليوم والتي جاءت كالتالى..

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام

ويسعى توتنهام فى "ديربي لندن" أمام أرسنال لمواصلة انطلاقته المذهلة بعدما حقق ثلاث انتصارات متتالية بمسابقة الدوري الإنجليزى أمام ولفرهامبتون وكريستال بالاس وتشيلسي ليدخل دائرة المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزى، حيث يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 30 نقطة متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على أرسنال صاحب المركز الخامس.

كما أنعش توتنهام آماله في بلوغ دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعد تغلبه على الإنتر الإيطالي بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات.

أما أرسنال فيسعى لمواصلة الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 19 على التوالي بجميع البطولات الإنجليزية والأوروبية، ويتطلع لحصد النقاط الثلاث لمواصلة الزجف نحو الصدارة.

وستكون مباراة أرسنال وتوتنهام شاهدة على مواجهة خاصة تجمع بين أوباميانج متصدر ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف بالتساوي مع مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، وهداف توتنهام هاري كين الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 7 أهداف الى جانب خمسة لاعبين آخرين أبرزهم المصري محمد صلاح وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة