أكرم القصاص - علا الشافعي

مساعد وزير الداخلية للمؤسسات: "أمان" لا تهدف للربح وساهمنا فى تخفيض الأسعار

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 02:51 م
مساعد وزير الداخلية للمؤسسات: "أمان" لا تهدف للربح وساهمنا فى تخفيض الأسعار جانب من الحضور
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أشرف محمود، مساعد وزير الداخلية لقطاع المؤسسات، إن قطاع المؤسسات يعتبر الزراع الاستثمارى لوزارة الداخلية.

 

وأضاف محمود، خلال ندوة وزارة الداخلية "مبادرات- إنجازات" أن بجانب دور وزارة الداخلية فى حفظ الأمن الاجتماعى فهى تقوم الآن بحفظ السلم الاجتماعى، مضيفا أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اهتم بدور الوزارة فى حفظ الأمن الاجتماعى.

 

وأوضح مساعد وزير الداخلية لقطاع المؤسسات، أنه عقب ارتفاع أسعار السلع فى الأسواق أمر وزير الداخلية بإنشاء منظومة أمان لمساعدة المواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضة، مؤكدًا على أن منظومة أمان بلغ عدد منافذها اليوم لأكثر من 1000 منفذ، مشددًا على أنها مؤسسة لا تهدف للربح ومن أهم أهدفها توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وتوفير فرص عمل للشباب.

 

ولفت محمود، إلى أن منظومة أمان ساهمت فى مبادرة وزارة الداخلية "كلنا واحد" من خلال إقامة شوارد بالمحافظات والمناطق الأكثر احتياجا لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وذلك أثر بشكل إيجابى وأجبر التجار على تخفيض الأسعار.

 

وأكد مساعد وزير الداخلية لقطاع المؤسسات، على أن المنظومة أصبحت اليوم على أعلى مستوى حيث تحتوى على أفضل السلع ومخازن لوجيستية بالإضافة إلى 600 سيارة متنقلة ومهمتها هى أن تجوب القرى لبيع السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة