طلبات لاسارتى فى الأهلى أوامر من أجل عيون البطولات .. 7 ملايين مكافأة استعادة الأميرة الأفريقية .. مرونة فى الشرط الجزائى .. إصلاحات فى أرضية ملعب التتش .. تحهيز غرف الملابس الجديدة

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 08:19 م
طلبات لاسارتى فى الأهلى أوامر من أجل عيون البطولات .. 7 ملايين مكافأة استعادة الأميرة الأفريقية .. مرونة فى الشرط الجزائى .. إصلاحات فى أرضية ملعب التتش .. تحهيز غرف الملابس الجديدة لاسارتى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النادى الأهلى بكل قوة نحو استعادة الهيبة و التربع على عرش أفريقيا هذا الموسم فى ظل ثورة الإصلاح التى يقوم بها مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب فى ظل إبرام صفقات فى فترة الانتقالات الشتوية والتعاقد مع المدير الفنى الأورجويانى مارتن لاسارتى .

و يرغب النادى الأهلى خلال افترة المقبلة فى خلق حالة من الاستقرار للجهاز الفنى بنتفيذ طلبات المدير الفنى  الجديد و الإتفاق على كافة السبل التى يمنح المدير الفنى خطوات استعادة الثقة فى القلعة الحمراء يرصدها اليوم السابع فى التقرير التالى :

7 ملايين مكافأة الحصول على دورى أبطال أفريقيا

اتفق مسئولو النادى الأهلى مع المدرب الأورجويانى على تحديد راتب 3 أشهر أى ما يعادل 7 ملايين جنيه مصرى حال فوزه ببطولة دورى أبطال أفريقيا وصعوده لكأس العالم للأندية، لتحفيز المدير الفنى الجديد لبذل أقصى مجهود للحصول على اللقب الأفريقى الغائب عن جدارن الأهلى منذ فترة طويلة .

كما تم وضع بند يعطى لاسارتى حق الحصول على راتب شهرين حال فوزه ببطولة الدورى العام، وراتب شهر حال الفوز ببطولة كأس مصر وكذلك بطولتى السوبر الأفريقى والمحلي.

الاتفاق على 3 أشهر قيمة الشرط الجزائى فى عقد الأهلى مع لاسارتى

كما اتفق مسئولو النادى الأهلى مع الأورجويانى مارتن لاسارتى على سداد قيمة 3 أشهر شرطًا جزائيًا حال فسخ التعاقد من أى طرف، وهو البند الذى شهد نقطة خلاف بين الطرفين فى بداية المفاوضات، فى ظل إصرار  لاسارتى على تقاضى راتب 4 أشهر حال فسخ العقد من طرف الأهلى، فى  نفس الوقت الذى تمسكت الإدارة الحمراء بدفع راتب شهرين فقط، قبل أن يتم الاستقرار على أن يكون الشرط الجزائى يساوى قيمة راتب 3 أشهر بين لتقريب وجهات نظر الطرفين .

إصلاحات فى ارضية ملعب التتش

كما اتفق الأورجويانى لاسارتى مع مسئولو القلعة الحمراء على تغيير أرضية ملعب التتش بعمل إصلاحات فى جميع انحاء الملعب وكذلك تراك الاستاد.

تجهيز غرف الملابس الجديدة

وشهد اتفاق المدرب الأوروجويانى مع الإدارة على تجهيز غرف الملابس الجديدة والجيم الجديد، بعد أن عاينها منذ قدومه الأول إلى القلعة الحمراء قبل توقيع عقود تولى المهمة الفنية للأهلى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة