أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم أبو المجد: مصر تستحق جائزة نوبل لما فعلته فى محاربة فيروس سي

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 12:54 م
كريم أبو المجد: مصر تستحق جائزة نوبل لما فعلته فى محاربة فيروس سي الدكتور كريم أبو المجد رئيس قسم جراحات الجهاز الهضمي وزراعة الأمعاء في مستشفى كليفلاند الأمريكية
كتب : محمد أحمد طنطاوي - محمود راغب الغردقة - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور كريم أبو المجد، رئيس قسم جراحات الجهاز الهضمي وزراعة الأمعاء في مستشفى كليفلاند الأمريكية إن مصر تستحق جائزة نوبل علي ما فعلته في محاربة فيرس سى ومبادرة 100 مليون صحة التي أطلقتها موخرا. 
 
وأضاف أبو المجد خلال جلسة التجارب الدولية الناجحة في التعليم العلاجي، ضمن جلسات اليوم الثاني في موتمر "مصر تستطيع بالتعليم"، إنه لابد من تعليم المريض الوقاية الصحية الصحيحة من خلال الاهتمام بطبيب القرية وهو الطبيب الأكثر تواصلا مع المريض الذي تنقصه الثقافة الصحية. 
 
وأكد الدكتور كريم أبو المجد، أنه لابد من إقامة موتمرات بشكل دوري وخاصة الطبية، مشيدا بمؤتمر مصر تستطيع والاستفادة من الخبراء في العالم، وتأسيس وحدات أبحاث تخدم البيئة، للكشف المبكر واكتشاف الأوبئة، مؤكدا أن سرطانات الجهاز الهضمي أصبحت وباء في مصر. 
 
ومن جانبه طالب الخبير الدكتور جمال إبراهيم الخبير بالمملكة المتحدة، بضرورة أن من ضمن سلسلة مؤتمرات مصر تستطيع أن يكون هناك موتمر مصر تستطيع بذوي الاحتياجات الخاصة. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة