أرقام.. حميد أحداد "قُنبلة" موقوتة فى الزمالك.. المهاجم المغربى يترقب تكرار تجربة مصطفى فتحى مع المدرب السويسرى قبل إقرار رحيله فى يناير.. وسياسة جروس تمنحه الأمل فى حالة عدم ضم مهاجم أجنبى بانتقالات الشتاء

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 04:00 ص
أرقام.. حميد أحداد "قُنبلة" موقوتة فى الزمالك.. المهاجم المغربى يترقب تكرار تجربة مصطفى فتحى مع المدرب السويسرى قبل إقرار رحيله فى يناير.. وسياسة جروس تمنحه الأمل فى حالة عدم ضم مهاجم أجنبى بانتقالات الشتاء حميد أحداد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الجدل أثارها السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، بعد إصراره على عدم الدفع بالمغربى حميد أحداد، مهاجم الأبيض، واستبعاده بشكل دائم من قوائم المباريات منذ قدومه للقلعة البيضاء بداية الموسم الجارى، خاصة بعدما قام باستبعاده من مباراة الفريق الأخيرة أمام القطن التشادى، فى ذهاب دور الـ32 من منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى انتهت بفوز الفارس الأبيض بسبعة أهداف دون رد.

الزمالك فى مباراة القطن

على الرغم من النجاحات التى يحققها السويسرى جروس مع الزمالك منذ توليه مسئولية الفريق ووصوله لتصدر الأبيض لجدول ترتيب الدورى الممتاز حتى الآن، إلا أنه كان دائمًا مثيرًا للجدل بشأن استبعاد عدد من لاعبى الزمالك فى عدد من مباريات الفريق فى بداية الموسم، إلا أن التجارب الأخيرة قد تُعطى الأمل لمصير حميد أحداد قبل قراره بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز 3 عوامل قد تكون أمل أحداد فى الاستمرار مع الأبيض خلال الفترة المقبلة..

مصطفى فتحى خلال احتفاله بهدفه فى القطن

- نجاح تجربة مصطفى فتحى تمنح بريق أمل لأحداد

سبق وأن عانى مصطفى فتحى، صانع ألعاب الزمالك، من الأمر بعدما كان مستبعدًا لفترة طويلة مع جروس فى بداية الموسم الأمر الذى وصل إلى حد مشاركته لمدة 58 دقيقة فى أول 14 جولة من مسابقة الدورى الممتاز بواقع مباراتين واستبعد فى باقى الجولات، قبل أن يُعيده جروس مرة أخرى للمشاركة الأساسية فى المباريات الأخيرة بالدورى وتأثيره بشكل إيجابى فى تغير العديد من النتائج لصالح الأبيض، بالإضافة إلى مساهمته فى النتيجة القياسية التى حققها الأبيض أمام القطن وإحرازه هدفين لذلك هناك بريق أمل بشأن أحداد مع جروس.

- المشاركة الأفريقية وتلاحم المباريات قد تبقى عليه داخل الزمالك

تكلفت إدارة الزمالك ملايين للتعاقد مع أحداد ما يجعل مجلس الأبيض يفكر كثيرًا قبل قرار الموافقة على رحيل اللاعب الذى لم يشارك سوى فى 3 مباريات بواقع 39 دقيقة فقط مع الفريق منذ بداية الموسم كما أن مشاركة الزمالك فى بطولة الكونفدرالية بالإضافة إلى منافسته على لقبى الدورى الممتاز وكأس مصر، ورغبة الجماهير فى تحقيق اللقب بعد غياب طويل تجعل إدارة الأبيض والسويسرى كريستيان جروس سيقران الإبقاء على أحداد فى حالة عدم التعاقد مع مهاجم أجنبى متميز خلال انتقالات يناير.

احداد

- سياسة جروس فى التعامل مع اللاعبين

العامل الأخر الذى قد يجعل حميد أحداد يتمسك بالأمل فى التواجد داخل الزمالك، هو سياسة جروس نفسها مع اللاعبين، فعلى الرغم من تمسكه بالقوام الأساسى الذى بدأ به مبارياته فى بداية الموسم، إلا أنه فى الفترة الأخيرة أصبح يعطى الفرصة على فترات لعدد من اللاعبين على الرغم من استبعادهم لفترات طويلة، كما حدث فى بعض الأوقات مع أيمن حفنى وعمر السعيد الذى شارك فى 9 مباريات بالدورى بواقع 271 دقيقة ومباراتين فى كأس مصر، أحرز خلالهم هدف وصنع هدفين، كما شارك فى مباراة القطن بالكونفدرالية وأحرز هدف الزمالك السابع فى المباراة.

المغربى حميد أحداد الذى كان أحد هدافى دورى أبطال إفريقيا مع الدفاع المغربى قبل انتقاله إلى الزمالك أوضح لزملائه بالفريق إنه غاضبا من ضمه لقوائم المعسكرات الأخيرة واستبعاده من قوائم المباريات بجانب عدم الدفع به فى حالة تواجده على مقاعد البدلاء ما يجعله يرى إنه رحيله فى يناير سيكون أفضل خيار فى ظل امتلاكه العديد من العروض من أندية الدورى المغربى إلا إنه حتى الآن يتمسك بالفرصة لإثبات جدارته بارتداء قميص الأبيض.

احداد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة