محمد صلاح يحتفل بالكريسماس مع لوفرين مدافع ليفربول

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 01:05 م
محمد صلاح يحتفل بالكريسماس مع لوفرين مدافع ليفربول لوفرين ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام و محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل محمد صلاح وديان لوفرين، ثنائى نادى ليفربول الإنجليزى، بأعياد الكريسماس، عقب فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونشر ديان لوفرين، عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، صورة مع محمد صلاح بجوار مجسم لتمثال الحرية فى حفل تم تنظيمه بمناسبة أعياد الكريسماس.

حساب لوفرين على انستجرام
 

ويترقب نادي ليفربول الذى يضم اللاعب المصري محمد صلاح، قرعة دوري أبطال أوروبا التى ستجرى اليوم، الاثنين حيث من المنتظر أن يواجه أحد عمالقة القارة العجوز.

وكان ليفربول حجز مقعده في دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بعدما حل ثانياً فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط خلف باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة بفارق نقطتين.

لوفرين ومحمد صلاح ثنائي ليفربول
لوفرين ومحمد صلاح ثنائي ليفربول

وسيكون في طريق ليفربول كل من برشلونة، بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، يوفنتوس، بورتو، ريال مدريد، فيما سيتجنب مواجهة أندية باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تواجد مع "الريدز" في المجموعة الثالثة بدور المجموعات، ومواطنه مانشستر سيتي طبقاً لقوانين المسابقة.

والفرق التي احتلت مركز "الوصافة" وجاءت فى التصنيف الثانى فهي أياكس، أتلتيكو مدريد، ليفربول، ليون، مانشستر يونايتد، روما، شالكه، توتنهام.

والسيناريو الأكثر إثارة بالنسبة لليفربول أن تسفر القرعة عن مواجهة من العيار الثقيل أمام ريال مدريد الإسباني في تكرار لسيناريو نهائي النسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا والتي أقيمت بمدينة "كييف" الأوكرانية يوم 26 مايو الماضي، والذى انتهى بفوز ريال مدريد بنتيجة 3 – 1، وشهدت إصابة محمد صلاح بعد كرة مشتركة مع سيرجيو راموس بالشوط الأول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة