كرم كردى: "أعتذر للصحفيين على البلطجة التى تعرضوا لها اليوم"

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 10:41 م
كرم كردى: "أعتذر للصحفيين على البلطجة التى تعرضوا لها اليوم" حرب شوارع بنقابة الصيادلة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان الدكتور كرم كردى، المرشح لمنصب نقيب الصيادلة، وعضو اتحاد الكرة المصرى، الاعتداء على 4 من الزميلات والزملاء داخل نقابة الصيادلة اليوم الاثنين، واحتجاز أكثر من 15 زميلا داخل النقابة أثناء ممارستهم لعملهم فى تغطية انتخابات النقابة، مشيراً إلى أن الأكثر دهشة وغرابة أن يقع الاعتداء من قبل الحرس الخاص بالمدعو محيى عبيد نقيب الصيادلة.

ووصف "كردي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " القاهرة اليوم"، المذاع عبر قناة " اليوم"، ويقدمه جمال عنايت، والإعلامية بثينة توكل،" ماحدث ضد الصحفيين بـ"البلطجة".

وتابع:"كردى":" أحد البودى جاردات قام بدهس أحد الهواتف المحمولة لأحد الصحفيين وخطف هاتف أخر.. أعضاء النقابة لم يقوموا بافادة بقبولى اوراق ترشحى من عدمه، وقاموا بغلق الابواب علينا وقالوا لنا ممنوع الخروج..و اعتذر للصحفيين على ماحدث، فى مشهد لم كنت اتخيله وماحدث لايمت للصيادلة بشئ".

كان عدد من الزملاء الصحفيين، قد تعرضوا للاعتداء من قِبل الأمن الإدارى لنقابة الصيادلة، أثناء تغطية تقدم الدكتور كرم كردى بأوراق ترشحه لمنصب نقيب الصيادلة، وتم خطف هواتفهم المحمولة، وأصيب بعدض الزملاء بجروح تلقوا على إثرها "غرز".

الاعتداءات، مشهد اعتادت عليه نقابة الصيادلة، فى عهد الدكتور محيى عبيد، ففى يناير الماضى، اشتعلت الأحداث داخل نقابة الصيادلة فى شارع "قصر العيني" فى وسط القاهرة، بعد قرار مجلس النقابة إحالة النقيب محيى الدين عبيد، نقيب الصيادلة، إلى التحقيق، ووقفه 3 أشهر قابلة للزيادة عن أداء مهام منصبه بعد اكتشاف مخالفات مالية وإدارية، لكن رد على القرار بالاستعانة بـ"بلطجية" للسيطرة على مقر النقابة واعتدوا على أمين عام النقابة عصام الدين حريرة، الذى دخل بعدها "العناية المركزية" فى مستشفى "قصر العيني"، كما أصدر "عبيد"، قرارات مضادة لقرارات المجلس منها إحالة أعضاء المجلس للتحقيق، وتسريح الموظفين الإداريين وتعيين "بلطجية" بدلًا منهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة