حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 17/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 17/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم الاثنين 17/12/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الشريك يتعلق بك

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى، توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مولوده بأنه صاحب شخصية قوية ويتمسك بمواقفه ويدافع عنها، بينما يتسم بأنه شخص قريب جدًا من أهله، ويعيبه أنه شخص قليل المرح، ومن مشاهير برج الجدى صلاح جاهين.

صلاح چاهين
صلاح چاهين

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

على الصعيد المهنى يمكن التركيز فى عملك أكثر من ذلك حتى تنال إعجاب المديرين، واعلم أن جهودك المبذولة فى العمل وتمكنك من أعمالك المذهلة أمام المديرين، وقد تساعدك على تحسين أمور حياتك، وذلك أفضل لك بكثير من المناورات التى تجريها مع أحد الأشخاص.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

الشريك فى حيرة اليوم ويريد معرفة ما بداخلك والاعتراف له بما يدور فى عقلك والذى تخبئه خلف مشاعرك، عليك أن تسعى لتوضيح الأمور بشكل أكثر للشريك حتى لا تخسره ولا تفتح مجالًا للخلاف بينكما، لأن تمسكك بالشريك سيعنى لك المزيد من النجاح والتطور فى الفترة المقبلة لأنه يتعلق بك بشدة ومتمسك بك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى من الأفضل لك أن تعاود ممارسة التمارين الرياضية والقيام بالأعمال التى تساعدك فى الحفاظ على صحتك أكثر من ذلك، ويمكنك أن تتناول العصائر والفاكهة فى الوقت الحالى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

أنت شخص ناجح بشدة فيما تفعله وتقوم بالإشراف على تنفيذه، ولذلك لا تضيع مجهودك فى أشياء لا تفيدك، واسع لاتخاذ قرارات صحيحة وفعالة فى الأشياء التى ستفيدك وتوصلك للنجاح فى الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم الاثنين 17/12/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع فى قراراتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها بالعاطفة الشديدة ويتسم مواليد هذا البرج بأنهم يعطون المزيد من الحب والمشاعر الصادقة للشريك، ومن أبرز عيوب مواليد برج الميزان أنهم لا يأخذون القرار بسهولة، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير.

محمد منير
محمد منير

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تظهر أمامك فرص للعمل فى مكان آخر ولكن عليك التفكير جيدًا وعدم التسرع فى اتخاذ القرار حتى لا يؤثر ذلك عليك فيما بعد، حاول أن تتأكد من صحة المعلومات التى تصل إليك، وقم ببذل أقصى جهد للتفكير فيما يدور فى عقلك حتى لا تسقط ولا تجد من يقف بجانبك نتيجة التفكير الخاطئ.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تستسلم لتدهور الحالة العاطفية بينك وبين الشريك، ولا تجعلها حياة تقليدية يملأها التكرار وعدم المرونة، وحاول أن تسعى لتطوير العلاقة بينكما وقدم مفاجأة اليوم للشريك وهو الوقت غير المتوقع بالنسبة له، مما يساعد على تطور العلاقة وتقويتها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

عليك المحافظة على صحتك اليوم ولا تدع تغير الطقس يخدعك، وحاول أن تتناول الفاكهة والعصائر لكى تساعدك على تحسن صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

تتمتع بحيوية نتيجة الأعمال التى تقوم بها الفترة المقبلة وتتخذ قرارات مفيدة لك على المدى الطويل فى الفترة القبلة، فأنت تنظر للأمام كثيرًا خاصة هذه الفترة، وقد تتحسن الأمور معك فى الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم الاثنين 17/12/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تهتم بعملك

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الأسد بالتفاؤل ونظرته الإيجابية للحياة، ويتميز مواليد هذا البرج بأنهم يحبون الظهور متألقين أمام الجميع، ولا يحب مولود برج الأسد الخيانة، وهو من مواليد الأبرج النارية، ومن مشاهير هذا البرج منة شلبى.

منة شلبى
منة شلبى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

اليوم يساعدك كثيرًا فى نظرتك للفترة المقبلة على الصعيد المهنى، فأنت قادر على اتخاذ القرارات والتحكم فى ما يدور حولك ولكن عليك الحذر بألا يأخذك الغرور فى بعض الأوقات حتى لا تسقط من نظر الآخرين ويسبب ذلك مشكلة لك فى العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

قد تنال إعجاب أحد الأشخاص فى حياتك، ويبدو أنك لا تعلم ذلك ولكنه يتعلق بك، ويعجب بأفعالك وطريقتك التى تستخدمها فى عرض الأمور بذكاء.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

أمامك طرق كثيرة للحفاظ على صحتك والوقاية من الأمراض، فيمكنك اختيار أحدها ويمكنك ممارسة التمارين الرياضية أو العودة للألعاب التى تحبها وتتعلق بممارستها، ويمكنك أيضًا الحفاظ على نظام غذائى صحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

فى الفترة المقبلة سيحدث لك الكثير من التغيرات الإيجابية فى حياتك وهى التغيرات التى تريدها وتساعدك كثيرًا فى المستقبل، انتهز فرصة العمل وفترة تحقيق الإنجازات والإقتراب لأحلامك هذه الأيام، فأنت لديك قدرات كثيرة تجعلك تتحكم فى اتخاذ القرارات وتجذب الكثير إلى ما تقوله بأفعالك.

 

حظك اليوم الاثنين 17/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. وسع دائرة علاقاتك

يقدم اليوم السابع لمواليد برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مولود برج السرطان  بمشاعره الصادقة والقوية، كما أنه شخص خيالى ويحب الخيال فيتخيل أحداثًا ومواقف ويجعل من أمامه يعيش هذا الخيال، ويعد تقلب المزاج من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن أبرز مشاهير برج السرطان نرمين الفقى.

نرمين الفقى
نرمين الفقى

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تعلم من أخطاء الماضى واجتهد فى العمل بشدة حتى تنال ما تريده، واستغل ذلك الفترة فى الاستفادة والحصول على المزيد من الفرص، واليوم قد تناقش أعمال مهمة ستعود عليك بالنفع فى المستقبل، وعليك أن توسع دائرة علاقاتك حتى تكتسب المزيد من الخبرات وتتبادلها مع الآخرين.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

رغم اختفاء الرومانسية بينك وبين الشريك إلا أنكما تتعلقان ببعضكما البعض، وهو يفكر جيدًا فى كيفية إصلاح الأمور بينكما ويدبر أحدكما مفاجئة للآخر، فلا تكن مندفعًا معه نتيجة التغيرات وحاول أن تتعامل معه ببساطة حتى لا تزيد الخلافات.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حيويتك تجعلك بصحة جيدة، فحافظ عليها ولا تتركها حتى تتدهور، وإذا لاحظت أنك تعانى من بعض الآلام عليك أن تذهب للطبيب للحصول على العلاج المناسب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

فى الفترة المقبلة قد تتحسن صحتك، وقد تتحسن أمورك مع الشريك بشدة وتقتربان لبعضكما أكثر وتظهر أمامك آفاق وفرص عديدة على الصعيد المهنى.

 

حظك اليوم الاثنين 17/12/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج إلى التخطيط لحياتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالحيوية وحب الحياة، فهو لا يقبل التحكم أو الخضوع، كما يعد العناد من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سعاد حسنى.

سعاد حسنى
سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تحتاج فقط إلى العزيمة والإصرار للنهوض والعودة من جديد، فأنت تمتلك من الموهبة والذكاء ما يجعلك تصل إلى ما تريد، فقط ابتعد قليلًا عن كل ما يحبطك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تحن إلى حب حقيقى قديم، ولكنك لا تستطيع الرجوع، فأنت بحاجة إلى معالجة الأمور والأخطاء السابقة، حتى تستطيع أن تصبح شخص مسئول، ويقبل الشريك الرجوع إليك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تتمتع بحاله صحية جيدة، فحافظ على الاستمرار فى ممارسة الرياضة واتباع نظام صحى مفيد، وينصحك الفلك بضرورة الامتناع عن التدخين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

سوف تتحسن الأمور، ولكنك بحاجة إلى التخطيط والتنظيم الدقيق لك ولحياتك حتى تستطيع تحقيق ما تريد فى أقرب وقت ممكن.

 

حظك اليوم الاثنين 17/12/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة جديدة

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الحمل توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بطيبة القلب والإرادة القوية، كما يعد العناد من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة روجينا.

روجينا
روجينا

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تتمتع بحياه مهنية جيدة، فأنت تستطيع تحديد ما تريد، كما تقوم بما عليك من واجبات بشكل جيد وعلى أكمل وجه، مما يجعلك مميزًا فى بيئه العمل، وتستطيع الوصول إلى ما تحلم به، كما تنال إعجاب الجميع أيضًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

أنت شخص شجاع وتتمتع بطيبة القلب، مما يجعلك قادر على فهم شريك الحياة، وتقديم الدعم والاهتمام المناسب له، مما يجعلك تعيش حالة عاطفية مستقرة، وتتمتع بذكاء فى كيفية حل المشكلات بينكما.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الرعاية والإهتمام بصحتك، كما ينصحك الفلك بضرورة اتباع نظامى غذائى يساعدك على العمل ويمدك بالطاقة والنشاط.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع لك الفلك فترة جديدة من المناسبات والفرص، فحاول أن تكون قادرًا على التفكير بشكل صحيح حتى تستطيع أخذ القرارات المناسبة لك.

 

حظك اليوم الاثنين 17/12/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. بحاجة لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالشخصية القوية والحكمة، كما تستطيع اللجوء إليه للحصول على بعض النصائح، ويعد حب الوحدة والغموض من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج الفنان كاظم الساهر.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تمتلك من الحكمة والمسؤولية ما يجعلك قادرًا على الإدارة والوصول إلى ما تريده، كما تتمتع بإعجاب الجميع فى بيئة العمل لقدرتك على مساعدة الآخرين وتقديم الخدمات اللازمة بحب وإتقان.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

على الرغم من ظهور اللامبالاة على مواليد هذا البرج، إلا أنهم يتميزون بامتلاك المشاعر العميقة بداخلهم، مما يجعلهم قادرين على إسعاد شريك الحياة وتقديد الدعم والإهتمام له.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الراحة والهدوء، فأنت تتعرض للضغط والمجهود العالى طوال الفترة السابقة، فصحتك هى سر قوتك لذا حافظ عليها وقدم لها الرعاية المطلوبة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

سوف تحصل على فرص عظيمة فى مجال العمل، كما ينصحك الفلك بضرورة الإهتمام بالعائلة والأصدقاء وقضاء الوقت اللازم معهم.

 

حظك اليوم الاثنين 17/12/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج إلى الدعم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بقوة الشخصية والحكمة والتخطيط الجيد، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج الفنان ظافر العابدين.

ظافر عابدين
ظافر العابدين

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تتحسن الأمور فى بيئة العمل، حيث تستطيع مواكبة التطور والإبداع اللازم، مما يعود عليك بالخبرة والثقة فى النفس نتيجة لإعجاب رؤسائك بالعمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

يتوقع لك الفلك بأنك سوف تعيش علاقة عاطفية قريبًا، كما تقابل شريك الحياة، والدخول فى علاقة مختلفة واستثنائية، وينصحك الفلك بعدم التفكير فى الماضى وألا تجعل تجاربك السابقة تؤثر على اختياراتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تتعرض لبعض الأمراض الموسمية نتيجة لمناعتك الضعيفة وعدم إهتمامك بصحتك، وينصحك الفلك بضرورة متابعة تعليمات الطبيب والاستمرار على تناول الأعشاب الطبيعية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

سوف تتعرض لبعض التوتر والإضطرابات نتيجة لتغير بعض الأمور، ولكن الوضع سرعان ما يتحسن وتكون قادرًا على أن تحدد أولوياتك وتحقيق ما تريد.

 

حظك اليوم الاثنين 17/12/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مندفع ولا تسيطر على انفعالاتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى تتميز بالقوة و الإخلاص، ومن مشاهير برج الثور أديل.

اديل
اديل

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

اندفاعك وعدم سيطرتك على انفعالاتك توقعك فى الأخطاء فى عملك، لذا حاول أن تتجنب المشاحنات بين زملائك لأن ذلك قد يعرضك للمشكلات والانتقادات من قبل مديرك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

شخصيتك قوية وتنزعج سريعًا لكن بالرغم من ذلك تكون ضعيف مع شريك حياتك، لأنك لا تحب أن تراه حزينًا، وتترك له أتخاذ القرارات فأنت لا تمانع إذا كان هذا سيبعد عنكما المشاكل والتوتر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لا تحب أن تصاب بالإعياء فتحاول دائمًا أن تتخذ الإجراءات اللازمة لتجنب الإصابة بالمرض، وتحرص على زيارة الطبيب وتلتزم جيدًا بتناول الأدوية فى مواعيدها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

قلل من اندفاعك فقد يتسبب لك مستقبلًا فى المشاكل بمحيط عملك، وتمر حياتك العاطفية بفترة سلام فى الوقت الحالى، لكن حاول ألا تستسلم  لطبيعتك الاندفاعية حتى لا تخسر شريك حياتك أيضًا.

 

حظك اليوم الاثنين 17/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. التفاؤل يبعدك عنك التوتر

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليدها بحب الحياة واستغلال كل شيء للاستمتاع به، كما أنه يتصف بالكرم، ومن مشاهير برج الجوزاء ناعومى كامبل.

نعومى كامبل
نعومى كامبل

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تستسلم بسهولة للإحباط الذى يواجهك فى عملك، وتنظر للأمور بإيجابية، لذا يحبك الجميع من حولك فى العمل، فحاول ألا تتدخل فى الأمور التى قد تسبب لك المشاكل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

مشاعرك تظهر عليك فى تعاملك مع شريك حياتك، فدائمًا ما تحاول أن تظهر له حبك سواء بشراء الهداية له او بالإهتمام به، وتحاول أن تستغل الأوقات السعيدة بينكما وتتجنب إدخال التوتر فى العلاقة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

قد تتعرض لنزلات البرد الشديدة الفترة المقبلة بسب تقلبات الجو، فحاول أن تلتزم بتعليمات الطبيب حتى يتم شفائك سريعًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

حياتك العاطفية فى تحسن وخالية من التوتر، قد تنتهى فترة المشاكل والنزاعات التى  تواجهها فى عملك و يقل التوتر بين زملائك فحاول أن تستمر بنفس مستوى طاقتك الإيجابية وستتجاوز الأمر.

 

حظك اليوم الاثنين 17/12/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. هادئ ورومانسى

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليدها بمعرفة هدفهم، كما أنهم ملتزمين فى المواعيد، ومن مشاهير برج الحوت ريهانا.

ريانا
ريهانا
 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

كريم وتحب مساعدة زملائك وتحاول أن تحل المشاكل بينهم، كما أنك تتحكم فى أعصابك جيدًا فطبيعتك الهادئة تجنبك المشاكل طوال الوقت.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

رومانسيتك وعاطفتك تجعلا شريك حياتك يشعر بالراحة والأمان معك، فحاول أن تظهر له حبك دائمًا، وقم باختيار أماكن جديدة للتنزه معًا فيها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

من الممكن أن تتعرض لمشكلات صحية الفترة المقبلة، فحاول أن تلتزم بممارسة الرياضة حتى تحافظ على طاقتك وتتجنب الكسل والخمول.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

اظهر حبك دائمًا لشريك حياتك واغمره بالهداية التى يفضلها حتى يشعر باهتمامك به، وتجنبك للمشاكل فى عملك يجعلك تسيطر على الأمور التى من حولك، فتوقع أن تحصل على ترقية لمنصب كبير قريبًا بسبب حكمتك.

 

حظك اليوم الاثنين 17/12/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خداعك وكذبك يعرضاك للمشاكل فى العمل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية، ويتصف مولودها باستخدام حيل الخداع للحصول على ما يريده ولا يثق بأحد، ومن مشاهير برج العقرب جوليا روبرتس. 

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تستخدم أسلوب الخداع فى عملك فتحب أن يشعر من حولك بالتوتر وعدم الأمان أحيانًا لتتقدم عليهم، لأن أسلوبك المخادع يجعل الجميع ينفر من حولك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أحيانًا قد تضطر للكذب على شريك حياتك لتتجنب الوقوع فى مشاكل معه، لكن هذه الحيلة لن تدوم طويلًا فدائمًا ما ينكشف أمرك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تتعرض كثيرًا لضغط الدم وآلام الرأس بسبب تفكيرك بكل من حولك وبحثك الدائم عن الحيل الجديدة التى يمكنها مساعدتك فى القيام بها الفترة المقبلة للوصول إلى ما تريده.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

قد تتعرض للطرد من عملك إذا استمريت فى استخدام الحيل والأساليب المخادعة، وتوقع أن يتركك شريك حياتك أيضًا بسبب كذبك المستمر عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة