الأهلى يسعى لتحقيق 5 أهداف فى مواجهة بتروجت الليلة.. محمد يوسف يحلم بالنهاية السعيدة فى منصب المدرب المؤقت.. مصالحة الجماهير الغاضبة.. ثورة الدكة لتعويض الغيابات.. تنفيذ مطلب الخطيب باستعادة نغمة الانتصارات

السبت، 01 ديسمبر 2018 04:03 م
الأهلى يسعى لتحقيق 5 أهداف فى مواجهة بتروجت الليلة.. محمد يوسف يحلم بالنهاية السعيدة فى منصب المدرب المؤقت.. مصالحة الجماهير الغاضبة.. ثورة الدكة لتعويض الغيابات.. تنفيذ مطلب الخطيب باستعادة نغمة الانتصارات الأهلي وجمهوره والخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

يحتاج الأهلي للفوز اليوم على بتروجت أكثر من مرات كثيرة مضت، لأن الفوز سيُبعد الفريق عن أكثر من أزمة عانى منها المارد الأحمر خلال الفترة الماضية، عقب خسارة الفريق بطولة أفريقيا والخروج من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتى، وأخيراً من المقاولون العرب فى الدورى الممتاز.

ويتسلّح الأهلي بأكثر من سلاح لاستعادة الانتصارات والفوز على بتروجت فى المباراة التى ستُقام فى السادسة مساء اليوم، السبت، المؤجلة من الجولة التاسعة للدورى، وهو ما نرصده فى التقرير التالى:

1_ يوسف و"النهاية السعيدة"

يعلم محمد يوسف أن مهمته مؤقتة مع الفريق، ,أن رحيله بعد أيام قليلة، حيث يفاوض النادى حالياً أكثر من مدرب أجنبى لتولى القيادة الفنية للفريق خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون، وتم تعيين يوسف مدرباً مؤقتاً، ويرغب الأخير فى تحقيق فوز يُسعد به جماهير الفريق عقب النتائج الأخيرة السيئة.

 

2_انتفاضة اللاعبين

يواجه اللاعبون أزمة كُبرى بسبب فقدان الثقة عقب الهزائم الأخيرة، أفريقياً ومحلياً وعربياً، لذا يحتاج هذا الجيل لاستعادة ذاكرة الانتصارات التى غابت خلال الفترة الأخيرة.

ويرغب اللاعبون فى مصالحة الجماهير الحمراء من خلال إسقاط بتروجت الليلة، خاصة أن الجهاز الفنى تحدث مع اللاعبين خلال الأيام الماضية عن ضرورة تحقيق فوز معنوى.

 

3_ثورة الدكة

يسعى الأهلي للتأكيد أيضاً على أنه فريق كبير حتى فى أصعب الظروف، ويرغب فى مواجهة لعنة الغيابات التى تُطارده بقوة خلال الفترة الأخيرة، فالفريق خسر جهود عدة لاعبين مؤثرين، أمثال محمد الشناوى وأحمد فتحى ومحمد نجيب وعلى معلول وجونيور أجايى وصلاح محسن.

الأهلي يحاول التأكيد على أن البدلاء قادرون فى أى وقت على مواجهة هذه الظروف وتعويض الغائبين من خلال الفوز على الفريق البترولى.

 

4_تحدى ثورة بتروجت

يحاول الأهلي أيضاً تحدى ثورة فريق بتروجت، الذى يخوض المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز على سموحة بهدف نظيف، فى الجولة الماضية والعودة إلى نغمة الانتصارات التى توقفت عن الفريق من الجولة الثالثة فى الدورى.

5_ عودة الخطيب

يتطلع فريق الكرة من خلال مباراة الليلة لإنهاء حالة الغضب داخل مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، من العروض السيئة خلال الفترة الأخيرة، خاصة أن محمود الخطيب، رئيس النادى، الذى سيعود للقاهرة خلال ساعات بعد جراحة ناجحة فى ألمانيا سبق وتحدث مع اللاعبين عن ضرورة استعادة الانتصارات وإسعاد الجماهير بعد خسارة بطولة أفريقيا والخروج من البطولة العربية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة