المحلة يستضيف أبو قير والمنصورة وفاركو فى مؤجلات القسم الثانى

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 01:14 م
المحلة يستضيف أبو قير والمنصورة وفاركو فى مؤجلات القسم الثانى غزل المحلة
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف عصر اليوم فريق غزل المحلة نظيره أبو قير للأسمدة باستاد المحلة ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لحساب المجموعة الثالثة بالقسم الثانى فى لقاء يصعب التكهن بنتيجته نظرا لموقف الفريقين الصعب بجدول الترتيب.

يدخل المحلة اللقاء فى المركز الخامس برصيد 14 نقطة جمعهم من الفوز فى 4 لقاءات والتعادل فى 2 والهزيمة فى مثليهما، ويبحث عن تحقيق الفوز فى لقاء اليوم لرفع رصيده إلى 17 نقطة للتقدم خطوة مهمة فى جدول الترتيب للضغط على المتصدر دمنهور صاحب الـ19 نقطة.

فى الوقت نفسه يدخل أبو قير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس فى المركز السابع برصيد 11 نقطة جمعهم من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى 2 والخسارة فى 3، ورغم المركز المتأخر بعض الشئ للفريق إلا أنه منتشى بعد تحقيق الفوز فى اللقاء الأخير على المنصورة وهو ما كان له بالغ الأثر فى نفوس الإدارة والجهاز الفنى واللاعبين.

وفى إطار مؤجلات نفس المجموعة يلتقى المنصورة صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة مع فاركو المتعثر صاحب المركز الحادى عشر برصيد 9 نقاط.

المنصورة يدخل اللقاء وفى جعبته 15 نقطة جمعهم من الفوز فى 4 لقاءات والتعادل فى 3 والهزيمة فى لقاء وحيد، وقد ساءت نتائج الفريق فى الأسابيع الأخيرة وهو ما أدى لتقهقر ترتيبه للمركز الثالث بالمجموعة بعدما كان محتلا للصدارة من انطلاق المسابقة.

فى المقابل يدخل فاركو اللقاء فى المركز الحادى عشر برصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز فى لقاءين والتعادل فى 3 والهزيمة فى مثلهم.

ويبحث مسئولو فاركو فى الوقت الحالى عن مدير فنى يستطيع انتشال الفريق من عثرته ورغم الأنباء التى ترددت عن قرب توصلهم لاتفاق نهائى مع خالد عيد إلا أن المفاوضات لم تكتمل حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة