صحف الإمارات تكشف مكاسب حسين الشحات بعد تألقه مع العين.. فيديو

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 11:04 ص
صحف الإمارات تكشف مكاسب حسين الشحات بعد تألقه مع العين.. فيديو حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى النجم المصرى حسين الشحات ، المحترف فى نادى العين الإماراتى، بإشادة واسعة من الصحافة الإماراتية الصادرة اليوم، الاثنين، بعدما سجل هدفاً فى فوز العين على بنى ياس بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى.

وقالت صحيفة "الاتحاد"، إن حسين الشحات رد على الاتهامات التى وجهت إليه بتراجع مستواه، بعودته للتسجيل مرة أخرى ليعلن أنه ما زال قادراً على تقديم المزيد مع العين فى الفترة المقبلة.

أما صحيفة "الإمارات اليوم" فقالت، إن حسين الشحات تمكن من تسجيل ثانى أهدافه فى شباك بنى ياس بعد مجهود بدنى ومهارى رائع، موضحاً أن هدف اللاعب المصرى أراح لاعبى العين، لاسيما أن بنى ياس كان قريباً من إدراك التعادل فى أكثر من مناسبة.

فى حين قالت صحيفة "الخليج"، إن حسين الشحات سجل هدف الأمان لنادى العين بعدما استغل خطأ لاعب بنى ياس عبد السلام الدبدوب فى إرجاع الكرة للوراء، ليخطفها اللاعب المصرى وراوغ الدفاع وسدد فى سقف المرمى محرزاً ثانى أهداف العين.

ورفع العين رصيده إلى 19 نقطة، وصعد إلى المركز الثانى مؤقتاً، وتجمد رصيد بنى ياس عند 10 نقاط، وظل فى المركز الثامن مؤقتاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة