أسماء كرم.. تبدع فى رسم اللوحات الفنية باستخدام الرصاص والفحم.. صور

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 06:00 م
أسماء كرم.. تبدع فى رسم اللوحات الفنية باستخدام الرصاص والفحم.. صور أحد رسومات القارئة اسماء
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت أسماء كرم المقيمة بمدنية 6 أكتوبر، البالغة من العمر 22 عاما، بمجموعة رائعة من لوحاتها الفنية، أبرزت مهارتها وموهبتها فى فن الرسم، مستخدمة أقلام الفحم والرصاص.
 
وقالت القارئة أسماء كرم فى رسالتها "أنا بعشق الفن بكل تفاصيله والرسم حالة تظهر فيها كل إبداعاتك وتحول الورق الأبيض إلى لوحه فنية وبنوع فى الخامات المستخدمه كالباستيل وألوان الزيت والقلم الرصاص والألوان وبدأت أركز فى الرسم منذ عام ونصف".
 
 
وتابعت أسماء فى رسالته لصحافة المواطن: بدأت الرسم بالقلم الرصاص منذ عام ونصف وعملت على تطوير تلك الموهبة بتعلم عن طريق الانترنت ومشاهدات الرسومات، ثم تطورت من موهبتى، واتجهت إلى الرسم بالألوان الخشب ثم الرسم بالاكريلك وبجانب الرسم هواية ميكاج الرعب السنمائية وعملت أسرتى على دعمى المستمر فى تطوير موهبتى، وساعدونى فى توفير الأدوات المستخدمة فى الرسومات على الرغم من ارتفاع أسعارها فى الفترة الأخيرة، إلا أنهم لم يبخلوا على نهائيا، مما ساهم على تنمية موهبتى.
 
احد رسومات اسماء
احد رسومات اسماء

جانب من الرسومات
جانب من الرسومات

رسم الفنانه اسماء
رسم الفنانه اسماء

رسم
رسم

محمد رمضان
محمد رمضان
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة