وزير الأوقاف: منتدى شباب العالم ينقل الصورة الحضارية لمصر وحرصها على السلام

الأحد، 04 نوفمبر 2018 10:20 ص
وزير الأوقاف: منتدى شباب العالم ينقل الصورة الحضارية لمصر وحرصها على السلام وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة إن منتدى شباب العالم الذى افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسى بشرم الشيخ ويشارك به أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم ينقل الصورة الحضارية لمصر وحرصها المستمر على نشر السلام ويؤكد حالة الأمن والاستقرار التى تتمتع بها مصر.

وأضاف الوزير ـ فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد، أن لقاء شباب مصر مع شباب العالم على أرض مدينة السلام والحضارة يؤكد أن مصر بلد الحضارة وثقافة التعايش والحوار وحرصها على نشر القيم الإنسانية، ومن أهمها نبذ الإرهاب ورفض كل ما تقوم به الجماعات الضالة..مبينا أن الحادث الإرهابى الذى وقع فى المنيا أمس الأول لم ولن ينال من وحدة صف المصرين.

وأشار الدكتور جمعة إلى أن علماء الأوقاف بمسجد الصحابة بشرم الشيخ وهم من خيرة شباب الوزارة ويجيدون التحدث باللغات الأجنبية يستقبلون زوار المسجد من ضيوف مصر المشاركين بالمنتدى العالمى، وذلك فى إطار اهتمام الوزارة بالشباب والدفع بهم فى مختلف إدارات الوزارة الدعوية والثقافية باعتبارهم يمثلون مستقبل مصر.

وأعرب وزير الأوقاف عن استعداد الوزارة لتبنى أى توصيات يصدرها المنتدى فيما يتعلق ببرامج الوزارة خاصة فيما يتعلق بالشباب والتصدى للفكر المتطرف وبيان سماحة الأديان ورفض العنف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة