تشيلسى يتلقى صدمة بعد ساعات من انتصاره الكبير بالدورى الأوروبى

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 02:07 م
تشيلسى يتلقى صدمة بعد ساعات من انتصاره الكبير بالدورى الأوروبى ساري مدرب تشيلسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تنظيم عملية إعارة اللاعبين بين الأندية، وفقا لما نشرته صحيفة "تايمز" البريطانية اليوم الجمعة.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد الدولى يستعد لتطبيق نظام جديد لإعارة اللاعبين، بحيث يتم وضع حد أقصى لكل نادٍ، بدءًا من موسم 2020/2021 على أن يتم حسم الرقم المسموح به فى بداية العام المقبل.

تشيلسي يمتلك 39 لاعبا معارا

باتشواي مهاجم تشيلسي المعار إلى فالنسيا
باتشواي مهاجم تشيلسي المعار إلى فالنسيا

فى الوقت نفسه، تحدثت وسائل إعلام إنجليزية عن نادى تشيلسى مؤكدة أنه سيكون المتضرر الأكبر، خاصة أنه يمتلك 39 لاعبًا قام بإعارتهم لأندية أخرى هذا الموسم، وسيكون مضطرًا لبيع عدد كبير منهم فى الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يسمح الاتحاد الدولى للأندية بتوفيق أوضاعها خلال الموسم المقبل على أن يتم تطبيق النظام الجديد بدءا من موسم 2020/2021.

وتوقعت صحيفة تايمز أن يكون عدد اللاعبين المعارين يتراوح بين ستة وثمانية لاعبين شريطة ألا يتجاوز أى اتفاق بين ناديين إبرام صفقتين فقط فى موسم واحد.

تشيلسي يواصل التألق فى الدورى الأوروبى

تشيلسي يواصل التألق في الدوري الأوروبي
تشيلسي يواصل التألق في الدوري الأوروبي

وكان تشيلسى قد حقق فوزا عريضا أمس بنتيجة 4/0 على باوك اليونانى بالدورى الأوروبي وضمن البلوز التأهل إلى الدور المقبل بعد تصدر المجموعة 12 برصيد 15 نقطة وبفارق 9 نقاط عن باتي بوريسوف وفيديوتون أصحاب المركزين الثاني والثالث.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة