حظك اليوم السبت 3/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتجنب تكرار أخطاء الماضى

السبت، 03 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 3/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتجنب تكرار أخطاء الماضى برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها التسلط والمزاج المتقلب، والتسرع عند إتخاذ الكثير من القرارات، بينما على الجانب الآخر يعتبر الصدق والذكاء والطموح العالى أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.


سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

تتحدث مع زملاء العمل حول خطط التطوير التى تستهدفها خلال الفترة المقبلة، ويشجعونك فى تنفيذها، ربما تفقد جزء كبير من عزيمتك عند نهاية اليوم، ولكنك تنتظر بعض الوقت حتى تقيم أدائك وتتخطى العقبات التى تقابلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:

علاقتك بالشريك مستقرة وأنهيتما خلافات الفترة الماضية، ربما تحتاج عند المساء لرؤيته والتحدث فى بعض الجوانب المهمة فى علاقتكما، ولكن انتظر رفضه بخصوص ذلك، الأيام القليلة المقبلة تشهد تغيرات عديدة فى علاقتك العاطفية والأسرية فاحذر التصادم مع المقربين لك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية على مايرام بعد المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، وشد الجسم وخاصة منطقة البطن على رأس قائمة أولوياتك على مدار اليوم، تناول العصائر الطازجة، واترك وقت كافٍ لتنظيم وجباتك بين الحين والآخر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

تقع اليوم فى أخطاء عديدة بسبب فقدانك لأعصابك وعليك تجاوز ذلك بذكاء وحكمة، ينصحك صديق مقرب بالبحث عن طرق مختلفة لحل مشكلاتك، فلا ترفض الدخول فى تحديات صعبة ولا تحكم على الأمور بطريقة متسرعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة