شكوتك بصوتك.. أم تستغيث بنتى دخلت الحضانه خرجت بتشوهات جسدية

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 01:00 ص
شكوتك بصوتك.. أم تستغيث بنتى دخلت الحضانه خرجت بتشوهات جسدية تشوهات الطفلة
كتب محمود احمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارسلت المواطنه أمنية أحمد حسانين المقية بمحافظة القاهرة، استغاثة لوزارة الصحة بسبب إهمال طبى بمستشفى عام .
 
وقالت الأم فى تصريحات لـ اليوم السابع : ابنتى مليكة متواجد فى بقسم الاطفال المبتسرين تذكرة دخول رقم 2476يوم 17-11 وكانت تعاني من صفرا شديد بالدم وتحتاج الى تلقي العلاج بحقنة للأجسام المضادة وطلب منا الأطباء إحضارها بمعرفتنا، بعد ذلك لم أرئ طفلة لمدة ثمانية ايام حسب أوامر الطبيب بالحضانة ، ثم فوجئت بوجود علامات على ايدى ابنتى الرضيعة مكان الكانيولا وعلى فور ابلغت الطبيب وعمل دوبلر على الاوعية الدوموية .
 
وأضافت السيدة ان الأطباء فى المستشفى طلبوا منها احضار متخصصين فى الأوعية الدمويه مر خارج المستشفى ورفضوا متابعه الحاله بعد علمهم أننا قمنا بعمل محضر بالواقعة.
 
مناشدا المسئولين بوزارة الصحة ومجلس الوزراء علاج الطفلة قبل فوات الآوان
 
تشوهات الطفلة222
تشوهات الطفلة222
 
التقارير الطبية
التقارير الطبية
cdja,ihj hg
cdja,ihj hg'tgm1
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة