أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أهداف فيلاينى الحاسمة للشياطين الحمر

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 04:41 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أهداف فيلاينى الحاسمة للشياطين الحمر فيلاينى بعد تسجيل هدف الفوز أمام يونج بويز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات البلجيكى مروان فيلاينى لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد رجل الأهداف الحاسمة للبرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للشياطين الحمر خلال الفترة الأخيرة.

فيلاينى الرجل الحاسم لمورينيو فى مانشستر يونايتد

قاد مروان فيلاينى مانشستر يونايتد لفوز قاتل أمس، الثلاثاء، على يونج بويز، بعدما أحرز هدفاً فى الدقيقة 91 ليقود الشياطين الحمر إلى دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا برفقة يوفنتوس الإيطالى.

حسم فريق مانشستر يونايتد بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 بدورى الأبطال وعدم الإنتظار إلى الجولة الأخيرة بعد الوصول إلى النقطة الـ 10 خلفاً ليوفنتوس المتصدر برصيد 12 نقطة.

فيلاينى الحاسم لمانشستر يونايتد
فيلاينى الحاسم لمانشستر يونايتد

ولم تعد هذة المرة هى الأولى التى يحسم فيها البلجيكى مروان فيلايني نتيجة مباراة لصالح مانشستر يونايتد بعد الدقيقة 90 ، إنما سبق ونجح فى إهداء الشياطين الحمر تعادل قاتل ضد ديربى كاونتى لتصل النتيجة 2-2 بالدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية قبل أن يخرج فريقه بركلات الجزاء 7-8.

وفى  مباراة يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد بالجولة الرابعة لدور المجموعات تسبب فى هدف سجله أليكس ساندرو فى مرماه بالدقيقة 89 ليقود "الريد ديفيلز" لفوز ساحق بنتيجة 1-2.

مانشستر يونايتد يحقق فوزاً قاتلاً على يونج بويز

حقق  مانشستر يونايتد الانجليزي فوزا قاتلا أمام يونج بويز السويسري 1-0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، ليتأهل اليونايتد إلى الدور نفسه، قبل تبقى جولة على دور المجموعات.

وجاء الهدف الوحيد فى الدقيقة 91 من عمر المباراة عبر البديل مروان فيلايني.

واحتفل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي بطريقة مجنونة، بعد الهدف القاتل الذى سجله فريقه أمام يونج بويز السويسري فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، والذى حسم التأهل للريد ديفيلز إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت النتيجة هى التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 91 ، قبل أن يسجل البلجيكي مروان فيلايني هدفا قاتلا فى شباك الضيوف، ليحسم التأهل لفريقه إلى ثمن النهائي، والذى كان سيتأجل إذا لم يسجل هذا الهدف.

ورصدت الكاميرات المدرب مورينيو بعد الهدف وهو يركل صندوق قارورات المياه المتواجد خارج خط التماس، ثم أمسك بالأخر وقام بقذفه على الأرض.

مانشستر يونايتد تأهل لدور الـ16 بعد الوصول للنقطة 10 بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه فالنسيا الثالث صاحب الـ5 نقاط مع تبقى جولة واحدة على دور المجموعات، وهو وصيفا ليوفنتوس صاحب الـ12 نقطة والذى فاز اليوم على الخفافيش.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة