فالفيردي: تأمين الصدارة هدفنا من مباراة برشلونة ضد آيندهوفن

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 08:35 م
فالفيردي: تأمين الصدارة هدفنا من مباراة برشلونة ضد آيندهوفن فالفيردي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أرنستو فالفيردى المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أنه بالرغم من ضمان فريقه التأهل إلى دور الـ16 لبطولة دوي أبطال أوروبا، إلا أنه حتى الآن لم يتم حسم صدارة المجموعة، وأن مباراة الغد ستكون هدفها هو تصدر المجموعة.

قال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن تأهلنا للدور المقبل في دوري الأبطال، وهدفنا الصدارة، لذلك نريد الفوز غدًا".

وعن الأفضلية الدفاعية للفريق فى الأبطال قال: "نعم نحن نستقبل الكثير من الأهداف في الليجا، ولكن في دوري الأبطال من هذه الناحية نحن افضل".

وعن الغيابات خلال تلك المباراة علق قائلاً: "مع وجود كل اللاعبين سنكون أقوى، ولكن نحن واجهنا مباريات في دوري الأبطال بدون ميسي، وكنا قادرين على المضي قدمًا".

وعن إمكانية تجديده للفريق قال: "كلنا نعرف كيف تسير الأمور في الاندية الكبرى، عندما تفوز تقول بعض الأشياء، وفي حالة الخسارة تقول أشياء أخرى، الليجا لا تزال طويلة".

وعن المباراة:" نحن لا نضمن الفوز على آيندهوفن قبل أن نلعب ضدهم، نحن نحترمهم، يقدم الخصم مسيرة رائعة في الدوري الهولندي، نحن حذرون جدًا منهم، لديهم لاعبون مميزون وسريعون، حتى المباريات التي خسروها في الأبطال كانت بأقل نتيجة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة