الأهلي طوق نجاة لـ 4 محترفين.. رمضان صبحى يبحث عن فرصة للتخلص من الدكة.. حجازى يطمع فى العودة للأضواء.. عمرو وردة و علي غزال ينتظران إشارة القلعة الحمراء فى ميركاتو يناير

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 01:00 ص
الأهلي طوق نجاة لـ 4 محترفين.. رمضان صبحى يبحث عن فرصة للتخلص من الدكة.. حجازى يطمع فى العودة للأضواء.. عمرو وردة و علي غزال ينتظران إشارة القلعة الحمراء فى ميركاتو يناير رمضان صبحي وعمرو وردة وعلى غزال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرعت طبول معركة الميركاتو الشتوي مبكراً، وخاصة في النادي الأهلي الذي يبحث عن تدعيمات قوية لصفوف الفريق لسد الثغرات التي يعاني منها الأحمر، والتي تسببت في وداع بطولتي أفريقيا والبطولة العربية في أقل من شهر، وأصبحت القلعة الحمراء طوق نجاة لعدد من اللاعبين المحترفين في ميركاتو الشتاء، بعد بداية غير جيدة للبعض منهم خلال الموسم الجاري، نتتبعهم في السطور التالية:

 

رمضان صبحي يبحث عن فرصة للتخلص من الدكة

خاض رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، وهيدرسفيلد الإنجليزي الحالي، تجربة احترافية غير موفقة، حيث بقي اللاعب طويلاً على دكة بدلاء الفرق التي لعب لها، مما أدى لتراجع مستوى صبحي، الذي بات يبحث عن فرصة حقيقية للمشاركة لاستعادة مستواه والعودة إلى التشكيلة الأساسية في صفوف الفراعنة، فخلال الموسم الجاري لم يلعب صبحي مع فريقه سوى مباراتين فقط بمعدل دقائق 33 دقيقة ، ويعتبر الأهلي الفرصة الذهبية لرمضان لاستعادة مستواه .

حجازى يطمع فى العودة للأضواء
 

بعد هبوط فريق وست بروميتش الانجليزي الذي يلعب له مدافع الفراعنة، إلى دوري الدرجة الأولى الانجليزي، غاب أحمد حجازي مدافع الأهلي السابق عن الأضواء طويلاً، وربما كان الأهلي طريق مدافع الفراعنة للعودة إلى الأضواء والشهرة من جديد .

 على غزال ينتظر إشارة الأحمر

ينتظرعلي غزال لاعب نادى فانكوفر وايتكابس الكندى الذي لا يزال متواجداً فى القاهرة، على الرغم من انتهاء معسكر المنتخب الوطنى منذ عدة أيام، إشارة القلعة الحمراء، للعودة إلى مصر عبر بوابات النادي الأهلي، ودخل غزال دائرة اهتمامات النادى الأهلي تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فيما لا يزال اللاعب ينتظر حسم موقفه مع نادى فانكوفر وايتكابس الكندى.

وينتهى عقد على غزال مع فانكوفر وايتكابس مطلع ديسمبر المقبل، مع إمكانية التجديد لموسم آخر حال توصل الطرفين لاتفاق.

عمرو وردة فى الصورة

كشفت تقارير إعلامية يونانية، أن عمرو وردة اقترب من الرحيل عن صفوف باوك اليوناني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكر موقع "naftemporiki"، أن استبعاد رازفان لوتشيسكو، المدي الفني لفريق باوك للنجم المصري عمرو وردة من قائمة مباراة اكسانثي المحدد لها غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري اليوناني يعد مؤشر جديد على رحيل اللاعب.

وربما كان الأهلي هو وجهة عمرو وردة المقبلة، خاصة وأن وردة من ناشئي القلعة الحمراء .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة