فيديو.. دار الإفتاء المصرية تجيب على سؤال: هل المنتحر كافر؟

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 05:12 م
فيديو.. دار الإفتاء المصرية تجيب على سؤال: هل المنتحر كافر؟ دار الافتاء المصرية - أرشيفية
كتبت سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ردت دار الإفتاء المصرية، على سؤال لأحد المواطنين ورد خلال بث مباشر عبر الصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".
 
 
وأوضح فيه الدكتور مجدى عاشور المستشار العلمى لمفتى الجمهورية، أن الإنسان ليس ملك نفسه وإنما هو ملك لله عز وجل وقبض الأرواح فى الصورة والحقيقة قضاء الله، والانتحار أمر خطير فيه اعتراض على أمر الله سبحانه وتعالى.
 
 
وأضاف عاشور، أن علماء الأمة أجمعوا على أن الانتحار أمر خطير وهو كبيرة من الكبائر، ويجب أن يدرك الإنسان أن وجوده فى الحياة نعمة وقيمة كبيرة وعليه ألا يهدرها.   









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( كان ...ياما كان ))

...و...و مساء الخير .......في سالف العصر والزمان ....دار الأفتاء المصريه ...ومفتي الديار المصريه .....كانا قيمة وقامه ....كاااااااااان .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسين

عن المس

انا قرات في الكتاب اسمة شمس المعارف وانا اعلم بان سوف يظهر لك جان فانا احب المغامرات وقراتة وبعد ذلك عرفت ان الكتاب من الكبائر عند اللة روحت رميتة وانا اعاني بعد من قرائة الكتاب بان حالي

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسين

الحسد

انا اعاني من الحسد وعلمت بوجود الحسد بعد ان علمت قرائة اية قرانية ويحسدون الناس علي ما اتاهم اللة من فضلة وهم لا يعلمون لماذا يسيبني الحسد مع ان اللة هوا الي يقول لشئ كن فيكون

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسين

ارجو الرد

ارجو الرد وغلاوة حبيب المسلمين سيدنا محمد علية السلاة والسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( أحمد حسين والحسد )) !!!!

...و...و مساء الخير سيد / أحمد ....الحسد هو أن يتمنى أنسان زوال نعمه من انسان آخر ....فأطمئن لن ........( يسيبك ) ألا ماكتب الله لك .........لك وليس عليك ....وهذا موضوع آخر .......فسيبك من اللي يسيبك ....كله بأمره .....مسااااااء الفل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة