المدرب الوطنى أم الأجنبى الأصلح للأهلى فى عيون الخبراء.. طعيمة: خواجة ذو رؤية.. ربيع ياسين: كيان الأحمر يحتاج لأجنبى يليق بحجمه.. ماهر همام: المدرب الوطنى الأنسب للمرحلة قبل العثور على هيديكوتى جديد

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 12:57 ص
المدرب الوطنى أم الأجنبى الأصلح للأهلى فى عيون الخبراء.. طعيمة: خواجة ذو رؤية.. ربيع ياسين: كيان الأحمر يحتاج لأجنبى يليق بحجمه.. ماهر همام: المدرب الوطنى الأنسب للمرحلة قبل العثور على هيديكوتى جديد فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد قرار إقامة الفرنسى باتريس كارتيرون من على رأس القيادة الفنية للأهلى عقب الخروج من كأس زايد وخسارة اللقب الأفريقى ينتظر محبى وعشاق القلعة الحمراء الإعلان عن المدرب الجديد الذى سيقود مهمة الإصلاح الفنى للفريق خلال المرحلة المقبلة لإنقاذ الجماهير.

 

وحرص "اليوم السابع" على معرفة هل المدرب الوطنى الأصلح للقلعة الحمراء ذى ذلك التوقيت أم الأجنبى من وجهة نظر خبراء الأهلى فى القرير التالى:

 

عادل طعيمة

يرى عادل طعيمة نجم الأهلى السابق أن الأهلى يحتاج خلال الفترة المقبلة إلى مدير فنى أجنبى ذو رؤية فنية، قادر أن يعرف الفارق بين إمكانيات أحمد حمودى وأحمد الشيخ.

وقال طعيمة إن المدير الفنى السابق باتريس كارتيرون لا يليق بحجم ومكانة الأهلى، مشدد على ضرورة التعاقد مع مدرب أجنبى يستطيع أن يقف على نقاط القوة والضعف فى الفريق سريعا.

 

 

ربيع ياسين

أما ربيع ياسبن نجم الأهلى السابق يتفق تماما مع طعيمة فى ضرورة التعاقد مع مدير فنى أجنبى ، مشيرا على أن كيان الأهلى الكبير يحتاج إلى مدرب بقيمة و حجم القلعة الحمراء و يعلم جيدا معمى نادى القرن و يتحمل ضغوطات الجماهير .

و قال ياسين ، لا يوجد مدرب مصرى يستطيع أن يتحمل هذه المسئولية الكبيرة ، خاصة أن الجماهير لا تتحمل الهزيمة  مجددا .

 

ماهر همام

أما ماهر همام نجم الأهلى السابق يرى أن هذه المرحلة تحتاج إلى مدرب وطنى يستطيع ترتيب البيت من الداخل قبل أن يتم العثور إلى  مدير فنى بحجم هيديكوتى صانع السعادة الأهلاوية فى السبعينات و الذى قاد الفريق و حقق معه العديد من البطولات .

و أشار همام إلى ان هذه من أصعب المراحل التى يمر بها النادى ، مضيفا أن محمد يوسف الذى يتولى قيادة الفريق بشكل مؤقت الأن يستطيع أن يعيد الترتيب من الداخل قبل التعاقد مع مدير فنى أجنبى ذو شخصية قيادية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة