الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة ذئاب الجبل بعد إقالة كارتيرون.. الزمالك يواصل التجهيز لملاقاة الجونة.. الاجتماع الثاني لعمومية القلعة الحمراء العادية ..الطلائع يتوجه للإسكندرية

السبت، 24 نوفمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة ذئاب الجبل بعد إقالة كارتيرون.. الزمالك يواصل التجهيز لملاقاة الجونة.. الاجتماع الثاني لعمومية القلعة الحمراء العادية ..الطلائع يتوجه للإسكندرية الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 24 / 11 / 2018 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

الاجتماع الثاني لعمومية الاهلي العادية

يُعقد اليوم ،السبت، اليوم الثاني لاجتماع الجمعية العمومية للنادي الاهلي حيث يبدأ باب التسجيل من التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً من أجل مناقشة جدول الأعمال الخاص بعديد من القضايا والأمور التى تهم النادي الاهلي والتى يأتي في مقدمتها اجتماعات الجمعيات السابقة واعتماد السنة المالية المنتهية، بالإضافة إلى إحاطة العمومية بما تم من إجراءات بشأن بيع حقوق النادى.

ويأتي أجتماع اليوم لعدم إكتمال النصاب القانوني أمس حيث لم يحضر 60 ألف عضو كما كان مُقرراً لذا تأجل الأجتماع لليوم حسب لائحة النادي الخاصة وسيكتمل النصاب القانوني لعمومية الاهلي اليوم بحضور 10% من عدد الأعضاء أو خمسة آلاف عضو أيهما أقل.

ويغيب محمود الخطيب رئيس النادي عن الجمعية العمومية اليوم بسبب تواجده في ألمانيا لظروف صحية حيث أجرى مؤخراً جراحة لأستئصال ورم فى الرقبة يضغط على الحبل الشوكى، فيما سيترأس الجمعية اليوم العامري فاروق نائب رئيس النادي .

 

الاهلى يبدأ الإستعداد لمواجهة ذئاب الجبل

يبدأ فريق الأهلى عصر اليوم،السبت، الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الثلاثاء المقبل في الدوري حيث يخوض اللاعبين الذين خاضوا مباراة الوصل مراناً خفيفاً فيما سيخوض البدلاء مران قوي كما سيخضع محمد هاني لأختبار طبي لتحديد موقفه من لقاء المقاولون بعدما غاب عن مباريات الفريق للإصابة في الكاحل.

مباراة الاهلى مع المقاولون هى المباراة التى سيقود خلالها الفريق الأحمر محمد يوسف كمدير فني بعد إقالة كارتيرون، لحين التعاقد مع مدرب أجنبي بمواصفات خاصة بعدما ،فى الوقت الذى يواصل فيه سيد عبد الحفيظ الذى تم تكليفه بمنصب مديراً لقطاع الكرة بوضع إستراتيجية قطاع كرة القدم فى الأهلى وتعيين مديرى الإدارات، اجتماعاته مع عدد من رموز النادي، بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادى، الذى يتواجد فى المانيا حالياً بعد إجرائه جراحه فى العمود الفقري،تمهيداً للإعلان عن عدد من القرارات لإصلاح منظومة كرة القدم الحمراء .

الزمالك يواصل الاستعداد لمواجهة الجونة

يواصل فريق الزمالك اليوم السبت، استعداداته لمواجهة الجونة المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز، والتى يستعيد فيها خدمات الثنائى التونسى فرجانى ساسى وحمدى النقاز، بجانب الكونغولى كاسونجو كابونجو، بعد ابتعادهما عن قائمة مواجهة الداخلية فى الجولة الماضية، نظرًا لوصولهما إلى القاهرة قبل ساعات قليلة من المباراة، وتم تجهيز برنامج خاص للثلاثى من أجل العودة مجددًا للمشاركة بداية من المواجهة المقبلة أمام الجونة خاصة أنهم من العناصر الأساسية للفريق.

 

فيما فضل السويسرى كريستيان جروس، عدم حسم مصير أى لاعب حتى الانتهاء من المباريات المتتالية خلال شهر نوفمبر الجارى، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات سواء فى البطولة المحلية أو أمام الاتحاد السكندرى فى إياب دور الـ16 من البطولة العربية.

طلائع الجيش يتوجه للاسكندرية لملاقاة زعيم الثغر 

حدد البلجيكى لوك إيميل المدير الفنى لطلائع الجيش العاشرة صباح اليوم السبت للتوجه للإسكندرية لملاقاة الاتحاد السكندرى.

وأعلن نادى طلائع الجيش تنصيب البلجيكى لوك إيميل، مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لمحمد حلمى الذى اعتذر عن عدم الاستمرار فى منصبه عقب التعادل مع بتروجت بثلاثة أهداف لكل فريق فى الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري العام  .

ويتكون الجهاز الفنى الجديد لطلائع الجيش من (البلجيكى لوك إيميل مديرًا فنيًا والبلجيكى جان فرانسوا مدربًا عامًا والتونسى زيد بن حمودة مخطط للأحمال و محمد جودة مدرباً مساعداً وسيد السويركى مدرباً لحراس المرمى)

ويستعد الطلائع لمواجهة الاتحاد السكندرى، المقرر لها غداً الاحد، على استاد الإسكندرية بالجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى العام.

ويحتل طلائع الجيش المركز السابع بجدول ترتيب الدورى برصيد 17 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة