بيع 1.4 مليون نسخة من مذكرات "ميشيل أوباما" فى الأسبوع الأول

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 10:00 ص
بيع 1.4 مليون نسخة من مذكرات "ميشيل أوباما" فى الأسبوع الأول مذكرات ميشيل اوباما
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بيعت مذكرات ميشيل أوباما الجديدة التى تأتى بعنوان "تحول"، 1.4 مليون نسخة، خلال الأيام السبعة الأولى، منذ أن وصلت المذكرات للمكتبات يوم 13 نوفمبر الجارى.

وقال أحد الناشرين الأمريكان، إن هذه المذكرات سيطبع منها 3 ملايين نسخة فى كندا والولايات المتحدة، مضيفًا أن كتاب ميشيل أوباما من أكثر الكتب مبيعًا خلال عام 2018

وكانت حققت مذكرات ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، مبيعات ضخمة، بعد ساعات قليلة من صدورها، حيث أعلنت دار النشر "كراون ببليشينج"، أن المذكرات التى تحمل العنوان "بيكمنج" بيعت منها 725 ألف نسخة، وفقا لأسوشيتد برس.

وصدرت مذكرات ميشيل أوباما إلى الأسواق العالمية، الثلاثاء، الماضى، حيث تمت ترجمتها فى نفس الوقت إلى 30 لغة، وتشمل المبيعات النسخ الورقية والسمعية والإلكترونية فى الولايات المتحدة وكندا، فى الوقت التى قررت فيه الدار رع عدد النسخ المقررة طباعتها من الكتاب من 1.8 مليون إلى 2.6 مليون نسخة.

ويتألف الكتاب من 426 صفحة وترجم إلى 24 لغة، كما احتل المركز الأول من حيث الطلبات على موقع أمازون، وتدور مذكرات السيدة الأولى السابقة، حول جذورها فى شيكاغو ووقت وصولها إلى البيت الأبيض ، وتعتبر مذكراتها من أكثر الكتب مبيعًا فى أوروبا والدول الاسكندنافية، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع CNN.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة