أطفال تقود التوكتوك بنجع عبد الرؤوف فى الإسكندرية.. والأهالى يستغيثون بالمرور

الخميس، 22 نوفمبر 2018 06:00 ص
أطفال تقود التوكتوك بنجع عبد الرؤوف فى الإسكندرية.. والأهالى يستغيثون بالمرور طفل يقود التوكتوك
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ عطا الله أبو الحسن خلف الله قرية نجع الرؤوف حى العامرية ثان محافظة الإسكندرية شكوى من انتشار التوكتوك وصغر سن سائقيه.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: ظاهرة خطيرة موجودة عندنا في قرية نجع الرؤوف حى العامرية ثان محافظة الإسكندرية وهى أطفال صغيرة تقود التوك التوك، وهذا يشكل خطرا على أهالى القرية وعلى السائقين أنفسهم، مناشدا المسئولين بعمل حملات مباشرة، ومنع الصغار من قيادة التوك توك رحمة بالأهالي.

أطفال تقود التوكتوك
أطفال تقود التوكتوك

 

طفل يقود التوكتوك
طفل يقود التوكتوك

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة