أخبار ليفربول اليوم عن إشادة كلوب بقوة أرسنال قبل مباراة الغد

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 03:54 م
أخبار ليفربول اليوم عن إشادة كلوب بقوة أرسنال قبل مباراة الغد كلوب مدرب ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتجه ليفربول إلى ملعب الإمارات فى لندن لمواجهة أرسنال غدا فى قمة مباريات الجولة 11 للدورى الإنجليزى الممتاز.

ويعتبر أرسنال من أقوى فرق البطولة هذا الموسم حيث لم يخسر خلال الـ13 مباراة الأخيرة فى كل البطولات تحت قيادة المدير الفنى أوناى إيمرى الذى خلف آرسين فينحر فى القيادة الفنية بداية من الصيف الماضى.

مدرب ليفربول يتحدث عن قوة أرسنال

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

وقال يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد: "أرسنال أصبح فريقا مختلفا هذا الموسم. أتذكر الكثير من مبارياتهم وصعوبة مواجهتهم دائمًا. إذا لم تكن تخبرني الآن أننا حصلنا على 11 نقطة من أصل 15 أبدًا لما كنت عرفت ذلك، فقط أعرف أننا مطالبين بتقديم الكثير من العمل الشاق خلال مبارياتهم وهو ما سيحدث غدًا. أرسنال فريق قوى حقًا."

وأضاف قائلا: "ستكون مباراة مثيرة للغاية. هم فريق منظم للغاية ولديهم خطة واضحة ويجيدون لعب الهجمات المرتدة بسرعة كبيرة ولديهم قدرات رائعة في المساحات الضيقة. المباراة صعبة لكن وعليهم تقديم عمل كبير إذا أرادوا تحقيق الفوز بها ونأمل أن نكون بحالة جيدة غدًا".

كلوب يتحدث عن ليفربول قبل قمة أرسنال

صلاح في مران ليفربول
صلاح في مران ليفربول

وعن مسيرة الريدز حتى الآن في الدوري الإنجليزي قال كلوب: "أعتقد أننا قدمنا عمل جيد حتى الآن، ليس أكثر. مرور ربع الموسم لا يعني سوى أنه يتبقى ثلاثة آخرين ونحن لا نزال في البداية. لم نقم بأى شىء خرافى فقط حققنا الفوز بالمباريات. اللاعبون قدموا أداء رائع في عدة مباريات".

عن مستوى ليفربول أمام المرمى خلال الأسبوع الماضى قال: "لقد خلقنا العديد من الفرص خلال الفترة الأخيرة، وبعيدًا عن مباراة نابولي ومباراة مانشستر سيتي معدل إضاعة الأهداف ليس كثيرًا لكننا فقط لم نسجل. كمدير فني، مجرد أن فريقك يخلق فرص هذا يكفيك وعليك ألا تدخل في نقاش مع اللاعبين حول ذلك لأنهم لن يتغيروا في ليلة أو أسبوع أو شهر أو موسم بأكمله. الفريق لا يزال أمامه فرصة للتحسن والتطور بالطبع لكن عليك دائمًا الوضع في الاعتبار مساحة للقليل من السقوط كذلك".

وتابع: "هل أنا الآن متأكد من قدرتنا على تسجيل كل الفرص في المباريات المقبل؟ لا بالطبع لكنني متأكد أننا سنخلق فرص عديدة وإذا قمنا بذلك سننجح في التسجيل، هذا ما نريده. لا أريد الفوز بنتيجة 1-0 في 38 مباراة، بالطبع هو وضع رائع لكن جزء مهم في كرة القدم هو أن تسجل كلما أتيحت لك الفرصة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة