هل تنهى انتقالات يناير تجميد نجوم الدكة فى أوروبا؟

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 04:34 م
هل تنهى انتقالات يناير تجميد نجوم الدكة فى أوروبا؟ فيدال لاعب برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد هذا الموسم تجميد عدد كبير من اللاعبين على مقاعد بدلاء الفرق الكبرى بأوروبا، منهم من يحصل على فرصة للمشاركة فى دقائق قليلة، ومنهم من لا يحصل على فرصة منذ بداية الموسم، ما يضطرهم للرحيل خلال الميركاتو المقبل فى يناير للهروب من شبح الدكة.

وفيما يلى بعض اللاعبين الذين لا يحصلون على الفرصة هذا الموسم..

1- أرتورو فيدال

فيدال
فيدال

يعانى النجم التشيلى المخضرم أرتورو فيدال من مقاعد البدلاء فى صفوف برشلونة الإسبانى، ويفضل المدرب إرنستو فالفيردى دائماً الاعتماد على الثلاثى بوسكيتس، وأرثر ميلو، وإيفان راكيتيتش، رغم أن اللاعب التشيلى جاء من بايرن ميونخ الألمانى الصيف الماضى من أجل المشاركة مع البارسا، خاصة بعد رحيل الثنائى أندريس إنييستا والبرازيلى باولينيو.

2- فيكتور موسيس

فيكتور موسيس
فيكتور موسيس

الجناح النيجيرى فى صفوف تشيلسى الإنجليزى، خرج هذا الموسم من حسابات المدرب الإيطالى ماوريسيو سارى، حيث يعتمد الأخير على خطة 4-2-3-1 بدلا من 3-4-3 التى كان يتبعها مواطنه أنطونيو كونتى الموسم الماضى، وكان للنيجيرى دور كبير بها، ولكن هذا الموسم يجلس على مقاعد البدلاء، فى إطار الاعتماد على ازبلكويتا فى الظهير الأيمن، وبيدرو فى مركز الجناح.

3- جارى كاهيل

جاري كاهيل
جاري كاهيل

فى تشيلسي أيضا يوجد قلب الدفاع المخضرم جارى كاهيل، الذى يلازم مقاعد البدلاء فى إطار اعتماد سارى على الثنائى أنطونيو روديجير ودافيد لويز، فى الوقت الذى كان يعتمد فيه كونتى على قائد البلوز الموسم الماضى، بعد أزمته مع البرازيلى لويز.

4- آدم لالانا

ادم لالانا
ادم لالانا

وفى ليفربول يوجد آدم لالانا جناح الفريق أو لاعب الوسط المتقدم، والأزمة الكبيرة تكمن فى أن طريقة لعبه لا تتناسب مع المدرب يورجن كلوب، حيث يعتمد كلوب دائماً على خطة 4-3-3 واللعب بالثلاثى المتقدم دائماً محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو وأحيانا شاكيرى بدلا من الثلاثى أو ستوريدج، أما لالانا فهو أحد البدائل من وجهة نظر كلوب، وقد يعتمد عليه فى مباريات الكأس أو المباريات السهلة إذا أراد إراحة أحد النجوم.

5- ماريانو دياز

 

ماريانو دياز
ماريانو دياز

قطع ماريانو دياز إعارته من ليون الفرنسي وعاد إلى ريال مدريد الذى كان يحتاج إلى مهاجم بأى وسيلة فى بداية الموسم، ظنا منه أنه سيكون بديل كريستيانو رونالدو، ولكن ما كان يخطط له لم يتم، حيث كان يلعب دقائق قليلة مع جولين لوبيتيجى فى إطار الاعتماد على الفرنسى المخضرم كريم بنزيما رغم تراجع مستوى الأخير، حتى بعد إقالة لوبيتيجي وتعيين سولاري مدربا للفريق، ويعتمد أيضا على بنزيما.

 

6- تيمو باكايوكو

 

باكايوكو
باكايوكو

لاعب الوسط الفرنسى الذى كان متألقا فى صفوف موناكو وانتقل إلى تشيلسى الموسم الماضى، لكنه عانى من إصابة لم يعد بعدها للتشكيل الأساسى، ما اضطر البلوز لإعارته إلى ميلان الصيف الماضى، ولكن لم يحصل على فرصته فى المشاركة مع المدرب جينارو جاتوزو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة