أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود الحدينى: السيناريوهات الآن "سمكرة" والبنوك مستعدة للإنتاج الفنى

السبت، 17 نوفمبر 2018 08:00 م
محمود الحدينى: السيناريوهات الآن "سمكرة" والبنوك مستعدة للإنتاج الفنى الفنان محمود الحدينى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان محمود الحدينى إن دور النقابات المهنية، مثل نقابة اتحاد كتاب مصر ونقابة المهن التمثيلية، أكبر مهمة، ولذلك لأن تلك النقابات عليها الآن التلاحم من أجل مواجهة مشكلة انسحاب الدولة من الإنتاج التليفزيونى والسينمائى.
 
وأضاف "الحدينى" خلال "دور الدراما السينمائية والتليفزيونية فى منظومة المشروع الوطنى لبناء الإنسان" باتحاد كتاب مصر، أن انسحاب الدولة من إنتاج الأعمال الفنية أمر صعب، وكان يتمنى أن تساهم الدولة كما كانت فى إنتاج أعمال للسينما والتليفزيون بدلا من غلق شركات الإنتاج التابعة لها، موضحا أن إذا كانت السيولة المالية عائق أمام تلك الأمور، على الأقل ترعى الدولة هذا الإنتاج.
 
وأكد الفنان محمود الحدينى أن هناك بعض البنوك التابعة للدولة مستعدة للمشاركة فى الإنتاج الفنى، وهو نفسه تواصل مع بعض المسئولين فى هذه البنوك، وأكدوا استعدادهم التام للمشاركة فى إنتاج مسلسلات وأفلام، لكن لم يعرض عليه الأمر.
 
وشدد الفنان محمود الحدينى أن ترك الإنتاج لشركات الإنتاج الخاص، جعلها تتجه لعمل ورش السيناريو، وجمع عدد من الشباب لعمل سيناريو جاهز للفنان أو الفنانة أبطال العمل "سمكرة"، فإذا لم يعجب بطل  العمل هذا السيناريو يقوم بتغيير الورشة كلها، وذلك من أجل توفير مقابل الاستعانة بسينارست كبير وصاحب قيمة فنية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة