خريطة التوك شو.. توفيق عكاشة يكشف مخططات الإعلام الهدام بـ"مصر اليوم" على الحياة.. والفنانة جيهان خليل ومصممة الأزياء إيمان الخميسى ضيفتا "ON Set"

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 05:00 م
خريطة التوك شو.. توفيق عكاشة يكشف مخططات الإعلام الهدام بـ"مصر اليوم" على الحياة.. والفنانة جيهان خليل ومصممة الأزياء إيمان الخميسى ضيفتا "ON Set" برامج التوك شو الليلة
إعداد إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء، اليوم الجمعة، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.


 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج "التوك شو" فى مختلف القنوات كالتالى:
 

"مصر اليوم" مع توفيق عكاشة
 

يناقش الإعلامى توفيق عكاشة، ببرنامج "مصر اليوم" مساء اليوم الجمعة، فى تمام الساعة الثامنة مساء، عبر شاشة قناة الحياة، ملف الإنتاج الدرامي البناء الذي يتبني القضايا الاجتماعية لصالح الوطن.

 

ويواصل عكاشة المقارنة، بين إعلام الهدم وإعلام البناء وتأثيرهما علي المجتمعات والشعوب، كما يتناول خلال الحلقة الدور الضخم للإعلام الامريكي في خدمه سياسة دولته.

 

ON Set مع شيماء حمدى
 

تستضيف الإعلامية شيماء حمدى، ببرنامج "ON Set" المذاع عبر قناة ON E، مساء اليوم الاثنين الفنانة جيهان خليل، ومصممة الأزياء إيمان الخميسي.

 

برنامج "ON Set" يذاع يومى الخميس والجمعة فى تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر شاشة قناة ON E، ومن تقديم الإعلامية شيماء حمدى.

 

"مساء dmc" مع أسامة كمال
 

يناقش الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج مساء dmc، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساء، كيفية نشر الوعى بمبادئ لغة الإشارة، وما هى تفاصيل مبادرة "قد التحدي"، مع مؤسسة المبادرة رنا خليل، وأحد أعضائها أيمن لطفى.

 

وتطرح الحلقة أسئلة، "هل يمكن دمج ذوي القدرات بالمجتمع وتأهيلهم للمشاركة في مختلف المجالات؟ ومن أين نبدأ وما هى الخطوات؟".

 

وفي الفقرة الثانية يفتح "كمال"، ملف حضانات الأطفال فى مصر ومن وراء حالات الانفلات ومن هى الجهات المسئولة عن الرقابة على الحضانات، وما هو التصرف القانونى مع حضانات "بير السلم" وكيف نصل لمواصفات محددة فيما يخص التعامل مع الأطفال فى مرحلة ما قبل المدرسة.

 

"نظرة" مع حمدى رزق
 

خصص الإعلامى حمدى رزق حلقة اليوم الجمعة من برنامجه " نظرة" المذاع على قناة "صدى البلد"، لرحلة خاصة إلى حقول الغاز المصرية بالبحر الأبيض المتوسط وبالتحديد فى مدينة رشيد.

 

ويتم طرح أسئلة "كيف استطاع أحفاد الفراعنة الوصول إلى أعماق الغاز البعيدة؟.. وكيف تمكنوا من جلبه إلى الشواطئ المصرية؟.. وسيصل إنتاجه إلى 200 مليون قدم مكعب سيتم إضافته إلى الإنتاج الحالى لشركة الغاز".

 

برنامج نظرة المذاع على قناة صدى البلد يعرض يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة