أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة عين شمس يفتتح معرض "صنع بفخر فى مصر"

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 11:46 ص
رئيس جامعة عين شمس يفتتح معرض "صنع بفخر فى مصر" الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح منذ قليل، الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس معرض "صنع بفخر فى مصر " ، بمشاركة  الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور خالد قدري عميد كلية التجارة و  سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة.
 
 وشارك فى الافتتاح الدكتورة جيهان رجب وكيل كلية التجارة لشئون المجتمع و البيئة و الدكتورة هيام وهبه وكيل كلية التجارة لشئون الدراسات العليا و البحوث والدكتور  محمد عبد الفتاح وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب و سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون قطاع خدمة المجتمع و البيئة.
 
و خلال الافتتاح أشاد الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة،  بتنوع المنتجات و مشاركة شركات جديدة لأول مرة بالمعرض مثل الشركات العاملة في صناعة النجف و الكريستال ، مؤكدا أن الجامعة حريصة على التكامل مع المؤسسات الاقتصادية المصرية و إتاحة المنافذ المختلفة لهم لترويج منتجاتهم ، بما يخدم الاقتصاد المصري و الصناعة الوطنية.
 
و أضاف الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة ، أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة يحرص على فتح منافذ و أسواق جديدة للمنتج المصري لتذكير الجمهور بالعديد من السلع الوطنية التي قد تناساها المستهلك المصري في ظل منافسة المنتج الأجنبى.
 
يذكر أن المعرض يقام في دورته السادسة و ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع كلية التجارة في الفترة من من 14 و حتى 22 من نوفمبر الجاري.
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة