حرائق غابات كاليفورنيا تسبب الرعب لنجوم هوليوود

الأحد، 11 نوفمبر 2018 04:25 م
حرائق غابات كاليفورنيا تسبب الرعب لنجوم هوليوود خطر حرائق كاليفورنيا على النجوم
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اندلعت حرائق هائلة بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ولم يعرف سببها، وتعرف الحرائق بـ"wildfires" التى راح ضحيتها الكثير من السكان المتواجدين بالمنطقة وكان لنجوم هوليوود النصيب الأكبر في معاينة الحرائق وكانوا فى انتظار الأمر بإخلاء منازلهم.

من هؤلاء النجوم الذين يقطنون مناطق الحريق هم ليوناردو دي كابريو، ويل سميث، ليدى جاجا، كيم كاردشيان وغيرهم من النجوم، لذلك تعرف على النجوم المهددين بالخطر بعد حرائق غابات هوليوود.

1.ويل سميث

ويل سميث
ويل سميث

يبعد منزل النجم العالمى ويل سميث على بعد 8 أميال من حرائق، وكان لـ"ويل سميث" فرصة لمشاهدتها ونشر ويل سميث على صفحته على إنستجرام صورة للحريق من منزله وكتب لمتابعيه إنه لم يتلق خبر الإجلاء عن منزله ولكنه فى أتم الاستعداد لهذا وأضاف أن ابنته شعرت بالتوتر الشديد وطلبت منه الخروج لتفقد الأمر واطمئنانها.

2.اليسا ميلانو:

اليسا ميلانو
اليسا ميلانو

قالت نجمة هوليوود اليسا ميلانو أنها اضطرت إلى مغادرة المنزل، فاستطاعت إنقاذ أطفالها وكلابها والأشياء التى تخصها وتركت منزلها وأضافت أن زوجها متواجد بنيويورك لذلك كان من الممكن اللجوء له.

3.ليدى جاجا:

ليدى جاجا
ليدى جاجا

كانت النجمة ليدى جاجا ضمن قائمة الأسماء الذين جاءهم خبر الإجلاء ونشرت صورة لمدى قرب الحريق من منزلها على إنستجرام وكتبت: "أرسل تعزياتى وصلاتى لكل شخص فى هذه المنطقة".

4.كيم كاردشيان:

كيم كارداشيان مع ابنة اختها
كيم كاردشيان مع ابنة اختها

أما عن كيم فهى كانت بمقاطعة لوس أنجلوس وتلقت خبر الإجلاء فورًا، الأمر الذى جعلها تعود إلى كاليفورنيا سريعًا وكان لديها من الوقت ساعة فقط لترك المنزل وجمع أغراضها وكتبت تغريدة على تويتر قالت بها إنها تسمع صوت الانفجارات حولها وبالفعل وحدث ضرر لإحدى الممتلكات بمقاطعة Hidden Hills. ونشرت صورة بعدها مع ابنة اختها وكتبت أنها بخير وتحاول أن تتناسى أمر الحريق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة