الزمالك يجهز مفاجآت بالجملة فى القائمة الأفريقية .. المجلس الأبيض يرفض الإعلان للحفاظ على الاستقرار .. التمسك بوجود مصطفى فتحى رغم التجميد .. قيد أحداد يغلق ملف رحيله واحتمالات عدم قيد هيما

الخميس، 01 نوفمبر 2018 02:12 ص
الزمالك يجهز مفاجآت بالجملة فى القائمة الأفريقية .. المجلس الأبيض يرفض الإعلان للحفاظ على الاستقرار .. التمسك بوجود مصطفى فتحى رغم التجميد .. قيد أحداد يغلق ملف رحيله واحتمالات عدم قيد هيما لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد مسئولو نادى الزمالك، لإرسال القائمة الأفريقية للموسم الجديد اليوم، الخميس، حيث ينتهى غلق باب القيد بالاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" .

وتنص لوائح الكاف على تحديد يوم 1 نوفمبر موعدا أخيرا لكافة الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية لإرسال القائمة ويحق للأندية إضافة أسماء جديدة حتى يوم 15 نوفمبر نظير سداد غرامة محددة على أن يشارك اللاعب الجديد بدء من دور الـ 16 بالبطولة .

ويشارك الزمالك فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل بعد نجاحه فى حصد لقب كأس مصر بالنسخة الأخيرة ويعكف مسئولو القلعة البيضاء على تجهيز القائمة الأفريقية خلال الساعات الحالية لإرسالها للكاف اليوم .

ويرفض مجلس إدارة نادى الزمالك، الإعلان عن القائمة الأفريقية خاصة أنها ستشهد العديد من المفاجآت فيما يخص اللاعبين المقيدين لذا يرى النادى الأبيض أن الكشف عن تفاصيلها سيهدد استقرار الفريق فى المرحلة المقبلة خاصة أن فترة الانتقالات الشتوية لا يزال أمامها شهرين قبل الانطلاق فى شهر يناير المقبل وبالتالى سيكون الكشف عن استبعاد أى لاعب بمثابة إعلان رحيله مما يؤثر على استقرار الفريق.

وتشير كافة المؤشرات إلى تجهيز الزمالك للعديد من المفاجآت فى القائمة الأفريقية الجديدة وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية :-

انقلاب رئيس القلعة البيضاء يهدد قيد هيما

شهدت الساعات الماضية انقلات رئيس نادى الزمالك على محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق بداعى تراجع مستواه ليطالب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى باستبعاده من المباريات وهو مؤشر قوى لإمكانية استبعاد اللاعب من القائمة الأفريقية .

التمسك بوجود مصطفى فتحى رغم التجميد

يتمسك مسئولو نادى الزمالك، بقيد مصطفى فتحى فى القائمة الأفريقية رغم تجميده من جانب الجهاز الفنى حيث يرى النادى الأبيض أن اللاعب لا غنى عن وجوده بالفريق وطلب مسئولوه أكثر من مرة بضرورة منحه فرصة المشاركة فى المباريات خلال المرحلة القادمة .

قيد أحداد يغلق ملف رحيله

بينما سيكون قيد المغربى حميد أحداد فى قائمة الزمالك الأفريقية بمثابة إعلان رفض رحيله وغلق هذا الملف نهائيا بعدما تزايدت الأنباء الخاصة بعدم استمرار اللاعب فى ظل عدم المشاركة والرغبة فى ضم مهاجم أفريقى جديد ولكن نفى مسئولو القلعة البيضاء هذا الأنباء فى الآونة الأخيرة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة