كواليس جلسة تحصين الأهلى لـ"محمد الشناوى"

الأحد، 07 أكتوبر 2018 12:49 ص
كواليس جلسة تحصين الأهلى لـ"محمد الشناوى" محمد الشناوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احنا محتاجينك معانا يا شناوى.. وطبعأ أنت دلوقتى موجود فى النادى ومستقر، ليه مانمددش العقد، مع المجموعة اللى الإدارة هاتجددلها!؟

كلمات بدأ بها محمد يوسف المدرب العام ومدير الكرة بالإنابة بالأهلى حواره مع الحارس الدولى محمد الشناوى، عقب المران، حيث طالبه بالنظر فى تمديد عقده الذى لازال مستثمرأ مع الأحمر لموسمين.

من جانبه طلب يوسف من الحارس الدولى، وأن يسعى تماما أن الأهلى _الإدارة _ ولجنة الكرة تقدر جيدا النجوم الذين يتمسكون بالاستمرار مع الفانلة الحمراء، وتبذل كل الجهد من أجل أن يكن دخلهم هو الأعلى، بل وضرورة أن يشعر النجم فى الأهلى بكل الاستقرار الفنى والإدارى.

أما الحارس الدولى محمد الشناوى، فقال لمدربه القائم بأعمال مدير الكرة: أنه باق مع الأهلى، ولا يفكر نهائيأ فى مرحلة ما بعد الموسمين الباقيين بالعقد، مشيرأ الى أنه رفض قبلأ مجرد فتح باب التفاوض للانتقال إلى ناد أو أنديه أخرى.

أما عن تمديد العقد بحسب مطالبه يوسف فكان رد الشناوى أن المرحلة الحالية، وحتى انتهاء المنافسات الأفريقية تحتاج تركيز كل اللاعبين، بالإضافة لمواصلة المباريات فى الدورى وكأس مصر.

أنهى الشناوى جلسته السريعة مع يوسف بالتأكيد على بقائه مع الأهلى طالما الإدارة متمسكة به، بما يعنى أن النادى لم يحصل على توقيع جديد من الحارس الدولى لتمديد العقد ، كما أن اللاعب لم يمانع _ مبدئيأ _ فى البقاء مع الأهلى ، لكنه ودون كلمات محدده أشار إلى أن الوقت مبكر لبدء إجراءات التوقيع الرسمى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة