أشرف صبحى للشباب: استلهموا روح أكتوبر والوزارة قادرة على حل مشكلاتكم

الأحد، 07 أكتوبر 2018 02:41 م
أشرف صبحى للشباب: استلهموا روح أكتوبر والوزارة قادرة على حل مشكلاتكم اشرف صبحى وزير الشباب والرياضه
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، الشباب إلى استلهام روح أكتوبر 1973، وعدم إعطاء الفرصة لأى أحد للضحك علينا، مؤكدًا على أن الوزارة قادرة على حل مشكلات الشباب.

جاء ذلك على هامش لقاء الوزير مع شباب محافظة الدقهلية لتدشين مبادرة "يلا بينا قرارنا بإيدبنا"، فى الصالة المغطاة بحضور الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، وأعضاء مجلس النواب.

وقال وزير الشباب، إن 65% من تعداد مصر شباب، وأنا مسئول عنهم وقادرين على حل معظم المشاكل، وهناك نسبة 10٪ من المشكلات الصعبة ونحاول فى حلها.

وأضاف صبحى: "علينا أن نستلهم من روح أكتوبر، بألا نعطى الفرصة لأحد بالضحك على عقولنا، ونستلهم منها أن نقوم بأدوارنا فى رفعة الوطن، خاصة أن أكبر موقعه طيران قامت فى التاريخ كانت من المنصورة".

وتابع وزير الشباب والرياضة: "سنبنى فكر شبابى ورياضى والشباب هم الجزء الكبير الذى ينتج، وعليكم أن تجتهدوا وألا تنتظروا الوظيفة الحكومية فمجالات القطاع الخاص مفتوحة، ونحن معا فى طريق واحد بالحياة ونحن سنقوم بتعليمكم مهارات الإدارة المركزية، دون واسطة فدورنا تعليم الشباب تلك البرامج وسوف نشارككم فى المشروعات حتى لا تقلقون، وكل خمس أو 10 من الشباب يقترحون فكرة مشروع ونحن سوف نقوم بتمويلها فكل المشروعات مطروحة مع البنوك ووزارة الاستثمار بفائدة 5% متناقصة".

ومن جانبه وجه الدكتور كمال شاروبيم فى كلمته إلى شعب الدقهلية، قائلا: "جئت خادماً لكم أعمل بكل ما أملك من فكر وجهد وعرق للارتقاء بكل الخدمات المقدمة إليكم، وجئت لنعمل معا من أجل هذا الشعب الواعى الأصيل".

كما وجه شاروبيم، التحية لشباب الدقهلية وشباب مصر بناة الحاضر وحماة المستقبل، قائلاً:" إننى فى هذا اليوم المجيد من أيام مصر المجيدة فى يوم الانتصار الذى أعاد إلى مصر عزتها وكرامتها وكبريائها، أبعث بخالص التهنئة إلى قائد مسيرة الوطن الرئيس عبد الفتاح السيسى".

وفى نهاية كلمته قدم الدكتور كمال شاروبيم، درع محافظة الدقهلية إلى وزير الشباب والرياضة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة