مدرب تشيلسي يخرج عن صمته ويتحدث عن أزمة موراتا

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 10:58 ص
مدرب تشيلسي يخرج عن صمته ويتحدث عن أزمة موراتا ماوريسيو سارى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساند مدرب تشيلسي ماوريسيو سارى مهاجمه ألفارو موراتا "باستئناف" موسمه بعدما أحرز هدف الفوز 1-0 على فيدى المجرى فى الدورى الأوروبى لكرة القدم أمس الخميس.

ويعد هذا الهدف الثانى لموراتا فى 10 مباريات هذا الموسم لكن المهاجم الإسبانى أهدر فرصة سهلة من وضع انفراد فى الشوط الأول ليظهر تأثره بافتقاره للثقة.

وأهدر موراتا عدة فرص أخرى قبل أن يهز الشباك قبل 20 دقيقة من النهاية ويأمل سارى فى أن يستعيد المهاجم ثقته لإحياء موسمه، وقال المدرب الإيطالى، "كان من المهم أن يهز الشباك، قدم أداء جيداً، أعتقد أن ألفارو يستطيع استئناف موسمه بهذا الأداء".

وأصبح موراتا صاحب أغلى صفقة انتقال فى تاريخ تشيلسى عندما انضم تحت قيادة أنطونيو كونتى المدرب السابق فى العام الماضى لكنه عانى للتأقلم مع سرعة وأسلوب الدورى الإنجليزى الممتاز.

ولا يملك سارى العديد من الاختيارات فى الهجوم بوجود أوليفييه جيرو، الذى لم يحرز أى هدف فى 7 مباريات هذا الموسم، كمهاجم تقليدى آخر مع موراتا.

وأضاف ساري: "فى الوقت الحالى نملك ألفارو وجيرو لكننا سنلعب مباراة كل 3 أيام لفترة طويلة، بالنسبة لألفارو موراتا كان من المهم أن يسجل ومن المهم للغاية أن يلعب بشكل جيد من أجل الفريق كما فعل فى هذه المباراة"، ويتصدر تشيلسى المجموعة 12 فى الدورى الأوروبى بينما يحتل المركز الثالث فى الدورى ويحل ضيفاً على ساوثامبتون يوم الأحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة