فى واقعة تعدى تلميذين على زميلهم..

إحالة مدير مدرسة المجد بالبحيرة وجميع المشرفين عليها للتحقيق

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 12:33 م
إحالة مدير مدرسة المجد بالبحيرة وجميع المشرفين عليها للتحقيق اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة
البحيرة - ناصر جودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أنه تم إحالة مدير مدرسة المجد الابتدائية التابعة لمركز الرحمانية وكذلك جميع المعاونين والمشرفين بالمدرسة إلى الشؤون القانونية على خلفية واقعة تعدى اثنين من التلاميذ على زميل لهم بالضرب خلال مشاجرة داخل المدرسة مما أدى إلى إصابته بنزيف داخلى بالبطن.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن هذه الواقعة هى حادث فردي لا يمثل ظاهرة عامة بأى حال من الأحوال وأن هناك خطة متكاملة لمواجهة العنف داخل المدارس وتوعية الطلاب بخطورة ذلك بالتعاون مع وزارة الأوقاف، بالإضافة إلى تفعيل دور المشرفين والاخصائيين الاجتماعين فى هذا الشأن.

وكان اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة الرحمانية  يتضمن وصول الطفل "محمد أ م ال" 10 سنوات طالب بالصف الثالث الابتدائى بمدرسة قرية المجد الابتدائية بالرحمانية مصاب بكدمات ونزيف داخلى بالبطن وتم استئصال الطحال وحجزه بالعناية المركزة بمستشفى دسوق العام.

وبسؤال عمه "هشام م ال 33 سنة" سائق ومقيم بذات الناحية اتهم كل من "مروان أ ال" 10 سنوات و"محمد م ال" 10 سنوات- طالبان- بالمدرسة المُشار إليها ومقيمان بذات الناحية بالتعدى على نجل شقيقه المذكور بالضرب حال قيامهم باللهو داخل فناء المدرسة واتهم إدارة المدرسة بالإهمال وعدم اتخاذ إجراء بشأن الواقعة.

وباستدعاء الطالبين المذكورين وبسؤالهما قررا بمضمون ما تقدم وبسؤال مدير المدرسة "محمد ر ال" 44 سنة ومقيم بذات الناحية قرر بمضمون الحادث، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة