محافظ المنيا يوافق على انشاء مجمع تعليمى بمغاغة

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 01:41 م
محافظ المنيا يوافق على انشاء مجمع تعليمى بمغاغة مجمع مدارس - أرشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، على إنشاء مجمع تعليمى بمركز مغاغة على قطعة أرض تبلغ مساحتها 8541 متر مربع بجوار وحدة المرور، وذلك لخدمة الطلاب من أبناء المركز.

يأتي ذلك استجابة للشكوى المقدمة من قبل أهالي ومواطني المركز للتخفيف والحد من تكدس الطلاب وارتفاع الكثافة داخل الفصول الأمر الذي يؤثر على قدرة الطلاب في تحصيلهم المادة العلمية .

من جانبه، قال اللواء إيهاب زهني رئيس مركز مغاغة ، انه تم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بإنشاء مجمع تعليمي وإسناد كافة الأعمال لهيئة الأبنية التعليمية لاتخاذ اللازم والبدء في الأعمال الإنشائية خلال اقرب وقت ممكن للتيسير على الاهالى واعلاءاً للمصلحة العامة للطلاب.

وكان المحافظ قد وجه رؤساء المراكز بتسخير كافة الإمكانيات وتيسير كافة الإجراءات اللازمة لخدمة العملية التعليمية مع حصر كافة الاحتياجات والمستلزمات بالمدارس لتوفيرها فى اقرب وقت ضماناً للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

كما أعلن اللواء قاسم حسين، أن المحافظة ستنظم احتفالية كبري مساء السبت القادم ، للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة على المسرح الروماني بكورنيش النيل ، تخليدا لذكرى انتصار العزة والكرامة والشرف بمشاركة جميع الجهات التنفيذية والامنية والشعبية والدينية وبحضور عدد كبير من الشباب والأهالي للاستمتاع باحتفالية النصر والكرامة وعودة الأرض الغالية .

وقال مندي عكاشة مدير مديرية الشباب والرياضة ومنسق الاحتفالية ، أن الاحتفالية ستضم عدد من الفقرات الفنية والغنائية لقصر ثقافة المنيا ، منها الشعر الفردي ، عرض فيلم تسجيلي " ابن الشهيد " ، عروض فرقة الفنون الشعبية ، وفقرات فنية لفرقة عصام الشاذلي ، وفقرة للفنان محمد صلاح ، وتقام الاحتفالية بالتعاون مع مكتب المستشار العسكري ومكتبة مصر العامة ومديريات الشباب والرياضة والثقافة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي ، لخلق يوم احتفالي ممزوج بروعة النصر وحب الوطن والتضحية والفداء.
 
هذا وستضمن فعاليات الاحتفال وضع اكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول صباح السبت.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة