اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن قيادة هجوم يوفنتوس ضد إمبولى

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 06:37 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن قيادة هجوم يوفنتوس ضد إمبولى رونالدو وديبالا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس أن كريستيانو رونالدو سيقود هجوم اليوفى غدا ضد إيمبولى فى الجولة العاشرة للدوري الإيطالي.

رونالدو يقود هجوم يوفنتوس ضد إيمبولى

وقال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم أن رونالدو لن يحصل على راحة من مباراة الغد، وسيقود هجوم الفريق، خاصة وأنه يمر بحالة فنية وبدنية مرتفعة وأنه تغيب عن مباراة يانج بويز فى دوري أبطال أوروبا وبالتالى حصل على عدد دقائق أقل من زملائه حتى الآن.

رونالدو فى مران يوفنتوس
رونالدو فى مران يوفنتوس

 

رونالدو على بعد 4 أهداف من هداف الدوري الإيطالي

ويسعى كريستيانو رونالدو لتسجيل هدفه السادس هذا الموسم عندما يواجه إيمبولى حيث سجل 5 أهداف حتى الآن بعد مرور 9 جولات من المسابقة، ويتأخر بفارق 4 أهداف كريستوف بياتيك مهاجم جنوى وهداف الدورى حتى الآن الذى سجل 9 أهداف.

وتبدو فرص رونالدو قوية فى التسجيل أمام إيمبولى المتواضع حيث يحتل الفريق المركز الـ17 فى جدول ترتيب الدوري الإيطالى واستقبل 13 هدفًا حتى الآن.

رونالدو ينتظر الهدف الأول بدورى الأبطال هذا الموسم

رونالدو يفشل في التسجيل أمام مانشستر يونايتد
رونالدو يفشل في التسجيل أمام مانشستر يونايتد

 

واصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى ولاعب يوفنتوس الإيطالى الحالى، صيامه التهديفى فى الموسم الحالى بدورى أبطال أوروبا.

وفشل رونالدو فى تسجيل أى هدف بقميص يوفنتوس فى مسابقة تشامبيونزليج، حيث شارك فى 29 دقيقة بالجولة الأولى ضد فالنسيا قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء، كما سجل ظهوره الثانى ضد فريقه القديم مانشستر يونايتد الإنجليزى لكن لم يهز الشباك أيضا.

وغاب رونالدو عن مواجهة يانج بويز السويسرى فى الجولة الثانية بسبب الإيقاف عقب تعرضه للطرد ضد "الخفافيش"، ليصل إجمالى مشاركته مع اليوفى فى دورى الأبطال إلى 119 دقيقة هذا الموسم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة