صور.. حملة مكبرة لإزالة الإشغالات لإعادة الانضباط للشوارع بمطروح

الخميس، 25 أكتوبر 2018 02:37 م
صور.. حملة مكبرة لإزالة الإشغالات لإعادة الانضباط للشوارع بمطروح جانب من الحملة
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت شرطة المرافق بمطروح بالتعاون والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات العشوائية، على حرم الطريق بمدينة مرسى مطروح، للقضاء على ظاهرة الإشغالات التى تعوق حركة سير المارة والسيارات، بناءا على توجيهات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح.

وأوضح العقيد محمد جلال رئيس قسم المرافق بمطروح، أن حملات الإزالة خلال اليومين الماضيين، أسفرت عن تحرير 40 محضرا للمخالفين من بينها 16 محضر إشغال طريق و6 محاضر لباعة جائلين و18 محضر مخالفة نظافة.

من جانبه شدد محافظ مطروح، على ضرورة الاستمرار فى تكثيف الحملات، لإزالة ورفع جميع الإشغالات المخالفة  من جميع شوارع وميادين المحافظة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، لإعادة الانضباط للشوارع والقضاء على ظاهرة العشوائيات التى تعوق سير المارة والسيارات وتؤثر على الشكل الجمالى والحضارى  للمحافظة.

من ناحية أخرى تواصل أجهزة محافظة مطروح ومجلس المدينة، أعمال إزالة إحدى العمارات تحت الإنشاء آيلة للسقوط، بسبب ظهور ميول كبير فى المبنى عقب الانتهاء من إنشائه، بمنطقة باب البحر على كورنيش مدينة مرسى مطروح، وذلك حرصا على حياة وسلامة المواطنين .

وكان المحافظ قد أصدر قرارا بتشكيل لجنة فنية هندسية، من مديرية الإسكان ومجلس مدينة مطروح، لفحص المبنى، وعرضت اللجنة تقريرا يؤكد أن المبنى به العديد من المخالفات والعيوب الفنية فى البناء، مما يؤثر على سلامة المبنى وعلى الفور قرر المحافظ سرعة إزالة العقار.

وشدد المحافظ، على ضرورة مراجعة كافة المبانى المخالفة، والتصدي بكل حزم لأية مخالفات تعرض حياة المواطنين للخطر.

حملات مكثفة لإزالة الإشغالات لإعادة الانضباط  لشوارع مطروح  (5)
 

حملات مكثفة لإزالة الإشغالات لإعادة الانضباط  لشوارع مطروح  (4)
 

حملات مكثفة لإزالة الإشغالات لإعادة الانضباط  لشوارع مطروح  (3)
 

حملات مكثفة لإزالة الإشغالات لإعادة الانضباط  لشوارع مطروح  (2)
 
 
حملات مكثفة لإزالة الإشغالات لإعادة الانضباط  لشوارع مطروح  (1)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة